#أمير_الرياض يفتتح مبنى #ديوان_المراقبة العامة

الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الرياض

الرياض: افتتح الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الرياض، صباح اليوم الاثنين، مقر مبنى ديوان المراقبة العامة الجديد بالمنطقة؛ حيث كان في استقباله الدكتور حسام بن عبد المحسن العنقري رئيس ديوان المراقبة العامة، وعدد من مسؤولي الديوان.

وقصَّ أمير الرياض شريط الافتتاح وأزاح الستار عن اللوحة التذكارية، كما دشن قاعة الأمير مساعد بن عبد الرحمن للمؤتمرات.

ووجَّه رئيس الديوان، في بداية الحفل، الشكر إلى مقام خادم الحرمين الشريفين، قائلًا: "إذ عهدنا من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، اهتمامه الشديد بتفاصيل عمل ديوان المراقبة العامة وتتبُّع إنجازاته، اهتمامًا يُشعرنا بأهمية ما نقوم به من عمل، وتتبُّعًا يُخبرنا بقيمة ما نحققه من إنجاز، وكذا دأب ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي محمد بن سلمان".

وأشاد رئيس الديوان بجهود الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الرياض، في إمارة المنطقة التي تحتضن العاصمة الحبيبة، وشكره على تفضُّله بافتتاح مبنى الديوان الذي يعد إكمالًا لعقد الاهتمام الذي توليه قيادتنا لعاصمة فرضت احترامها على القاصي والداني، وشكره على حرصه في متابعة مراحل بناء المقر الرئيس للديوان وحرصه على أن يكون في المستوى الذي يتوافق مع طبيعة عمل الديوان وينسجم مع مكانته.

واختتم كلمته ملقيًا الضوء على تدشين قاعة الأمير مساعد بن عبد الرحمن آل سعود للمؤتمرات، مضيفًا: "من مبادئ الوفاء الذي تعلمناه من قادة هذا الوطن المعطاء، أن يكون لأهل الفضل تقديرهم. ومن ذلك أننا نفخر بتخليد اسم الأمير مساعد بن عبد الرحمن آل سعود -رحمه الله- وهو أول رئيس لديوان المراقبة العامة، وله جهود خالدة في وضع أسس ومقومات العمل المهني بالديوان".

حضر مراسم الافتتاح الأمير عبد الله بن مساعد بن عبد الرحمن، والأمير حسان بن مساعد بن عبد الرحمن، وعدد من كبار الشخصيات، وجمع غفير من منسوبي ديوان المراقبة العامة.