تدشّين البوابة الإلكترونية الجديدة لرابطة العالم الإسلامي

الشيخ الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى

الرياض/ دشّن الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الشيخ الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى؛ بمكتبه اليوم، بوابة الرابطة على شبكة الإنترنت ‪‪‪‪www.themwl.org.

وأثنى "العيسى"؛ على ما شملته بوابة الرابطة في حلتها الجديدة من معلومات شاملة وخدمات نوعية سيقدمها الموقع للجميع باللغات العالمية الحية لنقل أنشطة وفعاليات ومشاركات ومبادرات وحوارات رابطة العالم الإسلامي على الأصعدة الإسلامية والعالمية كافة.

وتحتوي بوابة الرابطة على عدد من الأقسام التي تتحدث عن أهداف الرابطة والمؤتمرات التي أقامتها منذ نشأتها، والمبادرات والمطبوعات التي تصدرها والمرئيات التي تنتجها متضمنة صوراً ومقاطع وثائقية لجميع ما ذكر.

ودشّن "العيسى"؛ التبويب الجديد لصحيفة رابطة العالم الإسلامي الإلكترونية "معاد"، التي تحوي أقساماً تُعنى في مجملها بالأطروحات العلمية والفكرية والأخبار الإسلامية والعالمية وإبراز صورة الإسلام السمحة المتمثلة في الاعتدال والوسطية.

وتبرز الصحيفة عديداً من التقارير والأبحاث في شتى المجالات الإسلامية والإنسانية، كما تهتم بقضايا وشؤون الأقليات المسلمة، وتتابع باهتمام احتياجاتهم، وتحرص على تقديم الوعي العلمي والفكري لهم من واقع الأطروحات الشرعية التي قدمتها الرابطة في أبعادها الوسطية المعتدلة.

وأشار الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي إلى أن العدد الإجمالي لزوّار موقع رابطة العالم الإسلامي والصحيفة تجاوز في معدل قياسي ٩٤ مليون زائر خلال الفترة التجريبية؛ ما يترجم حجم الإقبال العالمي عليهما.