#هيئة_المواصفات تبدأ في استقبال طلبات التسجيل لحضور المؤتمر الوطني السادس للجودة

الرياض / أعلنت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة فتح باب التسجيل في ورش عمل المؤتمر الوطني السادس للجودة، الذي ينطلق برعاية معالي وزير التجارة والاستثمار رئيس مجلس إدارة الهيئة الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، خلال الفترة من 10-12ربيع الأول المقبل في الدمام، تحت شعار (الجودة.. الطريق نحو التميز والريادة)، بمشاركة خبراء الجودة من داخل المملكة وخارجها بهدف دعم وتعزيز مسيرة الجودة في المملكة.

وبينت المواصفات أنه أصبح بإمكان المهتمين والراغبين في المشاركة بفعاليات المؤتمر وورش العمل المصاحبة له، التسجيل بشكل مباشر عبر موقع المؤتمر www.nqc.gov.sa الذي أطلق لتغطية الفعاليات بشكل لحظي ومستمر.

وأفادت الهيئة أن المؤتمر هذا العام سيشهد توسعا في عدد المشاركين، وطبيعة المشاركات من مختصين ومهتمين بالجودة لتقديم أوراق بحثية تتعلق بمحاور الجودة والتميز، والاطلاع على التوجهات والتطبيقات الحديثة في مجال الجودة الشاملة، وتسليط الضوء على دورها في تعزيز الاقتصاد الوطني، والتركيز على الممارسات التطبيقية للجودة، ونشر وتعزيز ثقافة الجودة في القطاع الحكومي، واستعراض وتبادل الممارسات المحلية والعالمية في مجالات الجودة، وتعزيز مبادئ ومنهجيات الإبداع والابتكار؛ بهدف تطوير وتحسين جودة الخدمات والمنتجات الوطنية.

وأشارت هيئة المواصفات إلى أن المشاركة في هذا المؤتمر، ستمثل فرصة مثالية للمختصين والمعنيين، للاطلاع على أبرز الممارسات والتجارب الدولية والمحلية المتعلقة بالجودة ونتائجها على مدى أيام انعقاد الثلاث.