3 شركات ترعى أطقم #الهلال بعد التوقيع مع #المملكة_القابضة

قميص نادي الهلال

الرياض: بحضور الأمير الوليد بن طلال رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، والأمير نواف بن سعد بن عبدالله آل سعود، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، وقع نادي الهلال وشركة المملكة القابضة الأحد (22 أكتوبر 2017)، عقد الشراكة بين النادي والشركة؛ لتكون "المملكة القابضة" هي الشريك الحصري لنادي الهلال.

وبناءً على هذه الاتفاقية التي تمتد لثلاثة أعوام، سيضع الهلال شعار "المملكة القابضة" على الطقم الأساسي للفريق الأول، أما الطقم الثاني فسيحمل شعار "الوليد الإنسانية"، إضافةً إلى ظهور شعار "روتانا" على الطقم الثالث.

وعقب مراسم توقيع العقد، صرح الأمير الوليد بأن نادي الهلال يمثل المملكة العربية السعودية، ونحن فخورون بإعلان هذه الشراكة، فيما قال الأمير نواف: "سعادتي كبيرة بتوقيع الشراكة مع إحدى كبرى الشركات في المنطقة متمنيًا أن تحقق الشراكة النجاح المأمول، التي تعود بالنفع على الطرفين".

يأتي هذا الاتفاق الذي تبلغ قيمته الإجمالية 90 مليون ريال ضمن مساعي إدارة الأمير نواف بن سعد في تطوير الجوانب الاستثمارية وزيادة موارد النادي.

حضر حفل توقيع العقد، كل من: المهندس طلال بن إبراهيم الميمان، الرئيس التنفيذي لشركة المملكة القابضة ندى الصقير المديرة العامة التنفيذية للشؤون المالية والإدارية في المكتب الخاص، الأمين العام لمؤسسة الوليد للإنسانية الأميرة لمياء بنت ماجد آل سعود، وتركي الشبانة الرئيس التنفيذي لقطاع التليفزيون لمجموعة روتانا.