#أوراوا يبدأ التجهيز لنهائي آسيا باستطلاع #الهلال

جماهير نادي الهلال

طوكيو: بدأ نادي أوراوا الياباني، التجهيز مبكرًا لنهائي دوري أبطال آسيا، المقرر أن يواجه فيه فريق الهلال في شهر نوفمبر 2017، حيث وصل وفد رسمي من النادي الياباني صباح السبت (21 أكتوبر 2017)، إلى الرياض يضمّ أربعة أفراد، اثنان منهما من الطاقم الفني للفريق، والآخران من الشركة السياحية التي ستقوم بالتخطيط لزيارة أوراوا للمملكة لأداء مباراة الذهاب.

وتتمحور مهمة الوفد الياباني في حضور مباراة الهلال والباطن المقررة مساء السبت (21 أكتوبر 2017)، في الجولة السابعة من دوري المحترفين السعودي.

وسيقوم وفد أوراوا بتدوين ملاحظاته على طريقة لعب الفريق الأزرق والتكتيكات التي يتبعها في المباريات، وذلك لوضعها أمام المدير الفني للفريق الياباني الذي أعلن من قبل أنه لا يعلم الكثير عن الهلال.

تأتي هذه المهمة بغرض جمع أكبر قدر من المعلومات عن الهلال قبل المواجهة الحاسمة بين الفريقين السعودي والياباني في نهائي دوري الأبطال الآسيوي، تمهيدًا للتوصل للطريقة المناسبة لمواجهة الهلال.

من ناحية أخرى، من المقرر أن يجتمع الوفد الياباني مع مسؤولي اتحاد الكرة السعودي للاتفاق على كل الترتيبات المتعلقة بزيارة فريق أوراوا للرياض.

من ناحية أخرى، قامت إدارة الهلال بتسليم لاعبي الفريق الأول مكافآت الفوز في المباريات الثلاث الأولى من الدوري السعودي، بالإضافة لمكافأة الفوز على فريق العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا.

ووفقًا لتقارير إعلامية، فقد بلغت المكافآت التي تسلمها كل لاعب من لاعبي الزعيم 26 ألف ريال، بواقع ألفي ريال عن كل مباراة من مباريات الدوري، بينما بلغت مكافأة الفوز على العين الإماراتي عشرين ألف ريال.