#دياز: #الهلال جاهز لبيروزي وأتمنى عودة #العابد

الأرجنتيني رامون دياز

الرياض: أكد الأرجنتيني رامون دياز، مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم، أحقية تأهل فريقي الهلال وبيروزي الإيراني في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام 2017. وقال إن الفريقين يملكان لاعبين مميزين، إضافة لتخطيهم الأدوار التمهيدية بكل جدارة واستحقاق.

وأضاف دياز في المؤتمر الصحفي الذي عُقد ظهر الاثنين (25 سبتمبر 2017) في العاصمة الإماراتية أبوظبي، إن الهلال مستعد لياقيًّا وفنيًّا وبدنيًّا لخوض هذه المواجهة التي تُعد من أهم لقاءات الموسم، ووصف لاعبي الهلال بالمميزين الذين يستطيعون صنع الفارق وتجاوز جميع الظروف للوصول إلى الهدف المطلوب.

وعن غياب نواف العابد في اللقاء، قال دياز إن العابد يخضع حاليًّا لبرنامج علاجي وتأهيلي، وأتمنى أن يعود سريعًا للمشاركة.

وأشار دياز إلى أن مباريات دوري أبطال آسيا تتسم بطابع اللعب السريع والضغط المتواصل؛ والهلال على أتم الاستعداد لخوض مثل هذه المباريات، مؤكدًا أنه يفضل اللعب في مثل هذه المباريات القوية، ولن يغير أسلوبه التكتيكي.

واختتم دياز حديثه بالشكر الجزيل للشعب الإماراتي على حفاوة الاستقبال غير المستغرب، ولهذا السبب الفريق يقيم معسكراته في "أبوظبي".

من جانبه، أكد عبدالله عطيف، لاعب الهلال، أن طرفي المباراة استحقا الوصول إلى هذا الدور من البطولة، وأضاف أن الهلال جاهز من جميع النواحي لخوض اللقاء.