#شجاعة_فتاة.. لاحقت #المتحرش بها حتى أودعته #السجن

صورة تعبيرية

القاهرة: أثار تصرف فتاة مصرية إعجاب الملايين ، عندما طاردت شابًا تحرش بها، وتشبثت بحقها في أن ينال عقابه، حتى تم الحكم عليه بالسجن 5 سنوات.

وعاقبت محكمة جنايات القاهرة، سائق توك توك بضاحية حلوان (جنوب القاهرة) تحرش بفتاة خلال سيرها في أحد الشوارع بالسجن المشدد خمس سنوات.

وتتلخص القصة التي أثارت إعجاب ملايين المصريين وقت حدوثها قبل عام، في أن شابًا كان يقود توك توك، تحرش بفتاة مصرية تسير في الشارع، وفوجئ بالفتاة تلاحقه ولم تتركه إلا بعد أن سلمته للشرطة التي أحالته للنيابة ومنها للمحاكمة.

وروت الفتاة (ه . عبدالستار)، صاحبة الواقعة، التفاصيل قائلة: إنها كانت تسير في أحد شوارع منطقة حلوان بالقرب من منزلها، وفوجئت بسائق توك توك يتحرش بها ويضربها بيده على جسدها، وعندما هرولت وراءه للإمساك به فر هاربًا؛ لكنها تمكنت من التقاط رقم التوك توك ومشاهدة ملامح وجهه، وسارعت لقسم شرطة حلوان لتحرر محضرًا بالواقعة، وفقا لـ "العربية".

وأشارت الفتاة إلى أنها شرحت الواقعة وبالتفصيل لرئيس مباحث قسم شرطة حلوان حينها، ولم تصمت بدافع الخجل، فقد كانت مصرة على أن تحصل على حقها، وخلال ساعات قليلة تمكنت قوة أمنية من مباحث قسم حلوان من ضبط المتهم وإحضاره ومواجهته بها، حيث أنكر في البداية؛ لكنه اعترف في النهاية طالبًا التصالح، وهو ما تم رفضه، لذا تمت إحالته للمحاكمة.

وقالت الفتاة الشجاعة: إنها تعرضت لضغوط من جانب أسرة المتهم للتنازل عن القضية والتصالح حرصًا على مستقبله، خاصة أنه كان سيتزوج خلال أيام من حدوث الواقعة؛ لكنها رفضت وأعلنت إصرارها على محاكمته حتى يكون عبرة ورادعًا لغيره، وهو ما حدث وقضت المحكمة، اليوم الأحد، بمعاقبته بالسجن المشدد 5 سنوات.