#الزبيدي يقنع ريبروف وعواجي والنجار يلتحقان بالمعسكر

جدة / دخل مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي الزبيدي ضمن خيارات مدرب الفريق الأوكراني سيرجي ريبروف، حيث أخضع اللاعب إلى تدريبات خاصة ومتابعة مستمرة على الأداء وطريقة اللعب خلال المعسكر الحالي في النمسا.

انتظم مساء أمس اللاعب علي عواجي والحارس راغد نجار بالمعسكر بعد حل مشكلة تأشيراتهما، وكان اللاعبان واصلا تدريباتهما في جدة منذ مغادرة الفريق إلى النمسا في السابع من يوليو الجاري. وكانت التدريبات قد شهدت عودت المدافع معتز هوساوي بعد حضوره إلى جدة لتلقي العزاء في وفاة شقيقه. علما بأن معسكر الأهلي في النمسا سيستمر 14 يوما، يخوض خلالها الفريق 5 مواجهات ودية، حيث يبدأ اليوم بمواجهة بيشافرهوفن النمساوي ويختتمها بلقاء العين الإماراتي في الـ26 من الشهر الحالي. وركز ريبروف خلال التدريبات على النواحي اللياقية والتكتيكية التي قسم فيها اللاعبين إلى مجموعات، كما أجرى عددا من المناورات.

من ناحية أخرى يترقب الأهلاويون الإعلان الرسمي من قبل إدارة النادي بالتعاقد مع أجنبيين أحدهما مدافع عربي.

تنتظر إدارة الأهلي في نهاية المعسكر التقرير الفني النهائي من ريبروف الذي سيكشف فيه عن اللاعبين الذي سيستغني عنهم في المرحلة المقبلة، ويتوقع أن تشهد القائمة عددا من الأسماء الذين سيتم منحهم فرصة الإعارة إلى أندية أخرى.