كشوف طبية لخماسي #الأهلي

جدة / تتجه إدارة الأهلي إلى حسم ملف التعاقد مع لاعب محور وصانع ألعاب حسب التنسيق مع مدرب الفريق الأول لكرة القدم الأوكراني سيرجي ريبروف، وكذلك من خلال اللجنة الفنية بالنادي لحاجة الفريق للتدعيم في هذين المركزين قبل انطلاق الموسم الجديد.

من جهته، بدأ الجهاز الإداري بالأهلي في عمل الترتيبات اللازمة لانطلاقة تدريبات الفريق الكروي، واستقبال الجهاز الفني الجديد بقيادة الأوكراني ريبروف إلى جدة الذي سيصل خلال اليومين المقبلين، وتقرر أن يتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعات من أجل عمل الكشوف الطبية قبل انطلاقة الموسم والمعسكر الإعدادي ومتابعة اللاعبين المصابين، خاصة الخماسي عمر السومة وعقيل بالغيث ومهند عسيري وعلي عواجي ومعتز هوساوي.

ويتوقع أن تنقل تدريبات الأهلي إلى الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، وذلك بسبب أعمال الصيانة في الملعب الرئيسي بمقر النادي.

يذكر أن بعثة الفريق ستغادر إلى معسكرها الخارجي بالنمسا في الثامن من يوليو المقبل، ويستمر حتى الـ28 من يوليو، ويقوم المشرف العام على الفريق باسم أبوداود حاليا بإجراء اتصالات مع عدد من الفرق للتنسيق لخوض مباريات ودية، حيث ستتواجد في النمسا في عدد من الفرق الأوروبية.