أمير مكة يجتمع بالفريق العمرو.. ويطلع على جهود «التنمية الاجتماعية»

جدة: التقى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، في مقر الإمارة بجدة، مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان العمرو.

وفي بداية اللقاء الذي حضره عدد من قيادات الدفاع المدني، قدم الأمير خالد الفيصل الشكر والتقدير لكافة القطاعات الأمنية، ولرجال الدفاع المدني نظير الجهود التي يبذلونها لتوفير الأمن والسلامة -بعد توفيق الله- لضيوف الرحمن، وقاصدي المسجد الحرام.

ثم استمع أمير منطقة مكة المكرمة، إلى شرح موجز عن الخطط المنفذة خلال الأيام العشرة الأولى من شهر رمضان، والتي تكللت ولله الحمد بالنجاح، كما اطلع على خطة الدفاع المدني خلال الفترة المتبقية من الشهر الكريم والتي سيتم تنفيذها بالتعاون مع الجهات الأخرى.

يذكر أن جميع أعمال المرحلة الأولى من تنفيذ الخطة العامة للطوارئ بالعاصمة المقدسة في رمضان تمت وفق ما خطط لها ولم تسجيل -بفضل الله تعالى- أي حوادث.

من ناحية أخرى، التقى أمير منطقة مكة المكرمة، في مقر الإمارة مستشار وزير العمل والتنمية الاجتماعية المشرف على فرع الوزارة والتنمية الاجتماعية بالمنطقة، د. محمد القحطاني، سائلاً الله له التوفيق في مهام عمله.

واطلع سموه على جهود فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المنطقة، كما استعرض جهود الفرع في دمج الخدمات الإلكترونية التي يقدمها الفرع والتي تسهم في تسهيل الإجراءات أمام المراجعين.

من جهة، قدم د. القحطاني لأمير المنطقة الشكر، سائلا الله التوفيق لتحقيق النجاح بما يخدم قطاعين مهمين هما العمل والتنمية الاجتماعية.