#دياز يحسم مصير #الشلهوب مع #الهلال

دياز والشلهوب

الرياض: على الرغم من أن محمد الشلهوب قائد فريق الهلال لم يتخذ قرارًا نهائيًّا بعدُ، بشأن مستقبله في الملاعب، وما إذا كان سيعتزل أو سيستمر في ركل الكرة، إلا أن الأرجنتيني رامون دياز -المدير الفني للفريق- عقد اجتماعًا باللاعب الخلوق لمناقشته في الخطوة المقبلة له.

وحرص المدير الفني على التعرف بدقة على موقف النجم المخضرم، لكنه من ناحية أخرى، أكّد له حاجة الهلال إلى جهوده لمدة موسم واحد على الأقل، وقال إن الهلال يحتاج إلى قائد يمكنه أن يعدّل الأوضاع في الوقت الصحيح، ويساعد باقي اللاعبين في الأوقات الصعبة.

ووفقًا لما رشح من الاجتماع، فإن "دياز" أبلغ "محمد الشلهوب" أن هذا ليس هو الوقت المناسب لرحيل قائد الهلال، الذي يعتبر أكثر لاعبي السعودية تتويجًا بالألقاب.

وكان محمد الشلهوب عند حسن ظن رامون دياز في عديد من المواقف الصعبة خلال الموسم المنقضي، حيث تمكّن من إنقاذ فريقه وتغيير نتيجة عديد من المباريات لمصلحة الهلال، وهو ما ساعد الفريق في النهاية على حسم لقب مسابقة دوري المحترفين وكأس الملك.

وفي ضوء الموقف الآخر من جانب رامون دياز تجاه بقاء الشلهوب، بدأت إدارة الأمير نواف بن سعد في بحث إمكانية التوقيع مع قائد الفريق على عقد مدته موسم واحد.