نائب أمير المنطقة الشرقية يكرّم سفراء #التفوق

الدمام / رعى صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان نائب أمير المنطقة الشرقية , مهرجان تكريم سفراء التفوق بالمنطقة الشرقية الذي نظمته الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة في مجمع الأمير سعود بن نايف التعليمي بالدمام .

وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم ألقى الطالب عبدالعزيز كلمة المتفوقين وعبر فيها عن معاني الشكر لمن ساعدوهم على هذا التفوق ليحصدون اليوم جهدهم الذي زرعوه خلال عامهم الدراسي ونالوا ما استحقوا وحققوا ماطمحوا إليه, حامداً الله على ما حققوه من النجاح والتفوق .

وأكد أن المتفوقين هم عدة المستقبل وعماد الوطن وعليهم أن يستثمرون طاقاتهم وما تعلموه في خدمة الوطن للنهوض به فهو يستحق المزيد والمزيد ، موجها الشكر لكل أب وأم كانوا خلف نجاح وتفوق ابنهم ، ولكل معلم أدى رسالته بكل جد واجتهاد .

عقب ذلك ألقى مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس كلمة رحب فيها بسمو نائب أمير المنطقة الشرقية وبجميع الحضور على مشاركتهم تكريم الطلاب الذين يمثلون سفراء للتفوق على ما قدموه وبذلوه ليصلوا إلى هذا المستوى والتميز , مؤكداً حرص القيادة الرشيدة على تعليم النشء الذين يمثلون الركيزة الأساسية في تنمية البلاد والعمل على تحقيق رؤية المملكة المستقبلية .

واستعرض أهم الإنجازات التي حصل عليها متفوقي المنقطة الشرقية في المحافل والمسابقات العالمية والمحلية , مقدماً شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية على اهتمامه بتكريم أبنائه الطلاب , ولجميع الداعمين والقائمين على هذا المهرجان.

عقب ذلك ألقى معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير كلمة الأمانة الشريك الاستراتيجي للمهرجان وأوضح فيها أن الاحتفال بالمتفوقين مناسبة سنوية, وفي كل مرة تبدو كما لو أنها المرة الأولى, حيث التجدد هو السمة المصاحبة, لجهة المتفوقين الذين يتقدمون إلى منصة التكريم لينضموا إلى رفاقهم لحمل مشعل التفوق التي نفخر بأنه يمثل إشراقة التميّز على مستوى المنطقة الشرقية.

وبين أن من هذا المنطلق جاءت الشراكة الاستراتيجية بين إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية و أمانة المنطقة لرعاية التفوق والإبداع كإيمان منهم بالمسؤولية الاجتماعية , حاثاً المتفوقين
على بذل المزيد من الجد والاجتهاد مع إخلاص في العمل ليقطف المجتمع ثمار هذا التفوق في شتى المجالات التي تحتاجها البلاد .

إثر ذلك كرّم صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان نائب أمير المنطقة الشرقية الطلاب المتفوقين والتقطت الصور التذكارية , كما كرّم سموه الداعمين للحفل , وتسلّم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة من مدير عام التعليم بالمنطقة .