45 مليونا رواتب متأخرة للاعبي #النصر

الرياض / يبلغ مجموع الرواتب المتأخرة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر 45 مليونا وهي رواتب لمدة 11 شهرا، وكان عدد من اللاعبين تقدموا بشكاوى ضد النادي في غرفة فض المنازعات يطالبون من خلالها بمستحقاتهم المتأخرة، كما هدد عدد آخر من اللاعبين بالرحيل في حال عدم السداد، ما جعل إدارة النادي تعاني ماليا.

تسعى الإدارة إلى حل مشكلة الرواتب المتأخرة وتسليم اللاعبين مستحقاتهم قبل فترة التسجيل المقبلة، وذلك في حال قبل استئنافها ضد قرار الاتحاد السعودي بإيقاف النادي عن التسجيل فترة واحدة، والدخول في الاستعداد للموسم المقبل دون وجود أي متأخرات للاعبين أو العاملين في النادي.

وكانت أنباء كشفت أن رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي سيدعم خزينة النادي بمبلغ 50 مليون ريال في حال استمراره رئيسا. وتشير المصادر إلى أن شركة صلة المسوقة للنادي ستقدم مبلغ 10 ملايين ريال للنادي، إضافة إلى أن النصراويين ينتظرون حصة ناديهم من عائد النقل التلفزيوني لمباريات الفريق في المسابقات السعودية الذي يقارب نحو 24 مليون ريال.

أكدت مصادر، أن ناديا مكسيكيا تقدم إلى إدارة نادي النصر بطلب التعاقد مع الباراجوياني فيكتور أيالا مقابل 7 ملايين ريال، وأشارت إلى أن الإدارة النصراويية تدرس العروض ولديها النية في بيع عقد اللاعب.

وكان أيالا ذكر في تصريحات إذاعية في بلاده، أنه اتخذ قرارا بعدم العودة للنصر خلال الموسم المقبل، وأن لديه مستحقات متأخرة على ناديه.