#أمير_الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة الـ 42 من طلاب مدارس الرياض

الرياض / رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض أمس حفل تخريج مدارس الرياض، الدفعة الـ42، وتكريم الطلاب المتفوقين والمتميزين بحضور معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى ، وذلك بمقر المدارس في مدينة الرياض.

والقى المدير العام لمدارس الرياض عبدالرحمن بن راشد الغفيلي كلمة في الحفل المعد بهذه المناسبة أعرب فيها عن شكره لسمو أمير منطقة الرياض على رعايته حفل تخريج كوكبة جديدة من طلاب مدارس الرياض بقسميها الوطني والدولي، منوهاً بما حققته المدارس منذ تأسيسها قبل 48 عام من إنجازات جعلها تضاهي كبر المؤسسات التعليمية محلياً ودولياً، مقدماً تهنئته للمتخرجين وامنياته لهم بالتوفيق في حياتهم المستقبلة.

وأعلن عن تخصيص مدارس الرياض مائة مقعد للطلاب الموهوبين في المدارس الحكومية الذين تختارهم مؤسسة الملك عبدالعزيز لرعاية الموهوبين وفق معاييرها وتضمن لهم المدارس الدراسة المجانية في البيئة التربوية الثرية بمدارس الرياض إلى حين تخرجهم .

بعدها شاهد سمو أمير منطقة الرياض، والحضور فيلماً عن المدارس يحكي دور المدارس في بناء القادة خلال الأربع عقود الماضية.

ثم ألقيت كلمة الخريجين ، رحبوا في مستهلها براعي الحفل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز ، منوهين بدور المدارس في صقل شخصيتهم ومواهبهم .

عقب ذلك بدأت مسيرة الطلاب الخريجين وكرم سموه المتفوقين .

وعبر الأمير فيصل بن بندر في تصريح صحفي عن سعادته بمشاركة الأبناء الخريجين فرحتهم متمنياً أن يأخذو طريقهم للمستقبل بنجاح وتقدم .

وقال " نحن ولله الحمد نعيش في عصر التقدم والإزدهار وهناك ولي أمر يدعم المسيرة التعليمية بشكل جيد وكبير ووضع رجال مسؤولين عنها في القيادة لإدارة التعليم " مشيراً إلى التطور كبير والاهتمام في مدارس الرياض.