#هوساوي يحتفظ بلقب #كأس_الملك للعام الثاني على التوالي

أسامة هوساوي

جدة: شهدت مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، التي جمعت بين الأهلي والهلال، مفارقات نادرة، قلّما تحدث داخل المملكة؛ حيث تمكن اللاعب أسامة هوساوي، من تحقيق كأس الملك للموسم الثاني على التوالي.

وحقق هوساوي لقب كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم المنصرم مع الأهلي ضد النصر، عندما كان يلعب ضمن صفوف قلعة الكؤوس ومحقق ثلاثية الموسم المنصرم، وفي هذا الموسم مع الهلال ضد الأهلي.

وفاز الهلال على الأهلي في ختام الموسم بنتيجة 3-2 في المباراة النهائية لكأس الملك تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، على ملعب الجوهرة.

وتعد بطولة كأس الملك، هي الثانية للمدافع الهلالي أسامة هوساوي، منذ عودته للهلال صيف هذا الموسم، قادمًا من الأهلي، بعد أن حقق دوري جميل للمحترفين هذا الموسم.

واستطاع أسامة هوساوي من تمثيل الفريقين؛ حيث انضم للهلال موسم 2008 حتى 2012، ثم انتقل إلى نادي أندرلخت البلجيكي فترة وجيزة، ثم عاد لينضم للأهلي من 2012 وحتى 2016، ليعود إلى الهلال مرة أخرى صيف هذا الموسم.

وحقق هوساوي من قبل مع الهلال في الفترتين 7 بطولات (3 بطولات دوري، 4 كأس ولي العهد)، فيما حقق مع الأهلي 3 بطولات (الدوري، كأس ولي العهد، كأس الملك)، بينما حقق مع أندرلخت بطولة وحيدة كأس السوبر.