BMW تطلق نسخة خاصة من سيارتها الكهربائية i3 للسوق الهولندي

أمستردام / أعلنت BMW مؤخرًا عن إطلاقها لنسخة جديدة وخاصة من سيارتها الكهربائية i3، وهي نسخة Carbon التى تتميز بشكل أكثر أناقة وتجهيزات مختلفة، حيث ذكرت المجموعة الألمانية أن هذه النسخة مخصصة لسوق السيارات الهولندي فقط.

وتتميز هذه النسخة عن الموديل العادى من السيارة بعدة مميزات أبرزها اللون الأسود المميز لمادة ألياف الكربون، والذى استخدمته BMW فى طلاء السيارة، وذلك بالإضافة إلى مصابيح LED أمامية، وإطارات رياضية بأطواق (جنوط) 20 بوصة باللون الرمادي.

ومن الداخل ميزت BMW هذه النسخة بمقاعد مكسوة بجلد فخم باللون الرمادي، وفتحة سقف، وزجاج ملون داكن للحفاظ على خصوصية الركاب، ونظام صوتى محيطى من شركة هارمان الأمريكية، بالإضافة إلى العديد من التعديلات الأخرى المتاحة بمجموعة تعديلات iPerformance.

وأكدت BMW أنها ستقدم هذه النسخة بمحرك كهربائى فقط، ولن تقدمها بالنسخة الهجينة من i3 التى تحمل محرك بنزين صغير لاستخدامه عند الضرورة ونفاذ الطاقة من البطارية الكهربائية للسيارة، وسيبدأ سعر هذه النسخة من 53 ألف و731 يورو (58 ألف و787 دولار)، وذلك بزيادة 15 ألف يورو تقريبا (16.4 ألف دولار) عن سعر النسخة العادية من BMW i3 المتاحة فى دول شمال أوروبا.