جروس مطلوب خليجيا وغربلة تنتظر #الأهلي

جدة / أبدى عدد من الأندية الخليجية أبدى رغبته في التعاقد مع مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السويسري كريستيان جروس في حال إنهاء عقده مع الأهلي في نهاية هذا الموسم، ويأتي في مقدمتها ناديان إماراتي وآخر قطري، وأن هذه الأنديو مستعدة لتقديم عروضها بعد الأنباء التي ترددت عن رغبة الأهلاويين في إنهاء عقد السويسري مع نهاية الموسم.

أشارت مصادر من داخل النادي الأهلي، إلى أنه سيتم غربلة كشف الفريق الأول لكرة القدم، وأن مفاجآت ستحدث بمغادرة بعض اللاعبين بالإعارة أو الانتقال، وذلك من خلال رصد رقمي لكل لاعب وتقييم فني ستتم دراسته بطريقة احترافيه فنية في نهاية الموسم الحالي. من جانب آخر، طالب عدد من الأهلاويين جماهير النادي بالالتفاف حول الفريق الأول لكرة القدم خلال المرحلة المقبلة والعمل عى تهئية الفريق بالشكل الجيد من أجل التأهل إلى دور الـ16 لدوري أبطال آسيا والحفاظ على كأس خادم الحرمين الشريفين.

واصل مدرب الفريق جروس اجتماعاته باللاعبين من أجل تصحيح أخطاء المباريات السابقة، بعد موجة الانتقادات التي طالته من الأهلاويين خلال الفترة الماضية، وشدد جروس على التركيز خلال مواجهة الرائد غدا، ضمن الجولة الـ25 لدوري جميل.