مصرع معلمة وإصابة 4 من زميلاتها في حادث مروع بـ #المدينة

حادث المدينة المنورة

المدينة المنورة: لقيت معلمها مصرعها متأثرة بإصابتها في حادث تصادم بين مركبتهم و"باص"، وقع بطريق تبوك- المدينة المنورة، صباح (الأربعاء 19 إبريل 2017)، بينما أصيب 4 من زميلاتها من مجمع مدارس قرية العشاش للبنات، التابعة لمحافظة خَيْبَر وطفلة كانت ترافقهن وسائق المركبة.

وأوضح متحدث التعليم بالمدينة المنورة عمر برناوي لـ"عاجل"، أن المركبة كانت تقل 5 معلمات وطفلة كانت ترافقهن، عندما وقع الحادث بالقرب من قرية الثمد التابعة لمحافظة خَيْبَر. مضيفًا أن مستشفى الملك فهد استقبل 3 حالات حرجة (معلمتين وطفلة).

وقال برناوي: إن مدير عامّ التعليم ومساعدته لشؤون تعليم البنات يتابعان الإصابات باهتمام بالغ، كما أوفد عدد من قيادات التعليم للبنات إلى المستشفى؛ للوقوف مع الحالات التي وصلت إلى المستشفى وتزويده بأوضاعهن أولًا بأول.

وأشار إلى أن الحالات م. يوسف حكيم (٣٠ عامًا)- (الحالة حرجة)، م. محمد الوافي (٣٥ عامًا)- (الحالة حرجة)، الطفلة ف. أحمد حكيم (٨ أعوام)- (الحالة حرجة)، م. عبدالله الشريف (٣٠ عامًا)- (الحالة متوسطة)، ف. فهد العنزي (٢٨ عامًا)- (الحالة متوسطة)، ت. العوفي (٣٦ عامًا)- (وفاة)، السائق محمد زال الجهني (الحالة متوسطة).

من جهته، قال المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة: إن عمليات الهيئة بالمنطقة (٩٩٧) تلقّت -في تمام الساعة 06:43 من صباح هذا الأربعاء- بلاغًا يفيد عن وقوع حادث تصادم لمركبة تقل معلمات مع باص بطريق تبوك- المدينة، ويبعد عن المدينة قرابة ١٤٠ كم بالقرب من الثمد.

وأشار إلى أنه -على الفور- تم توجيه 7 فرق إسعافية وفريق التدخل السريع وسيارتي إسعاف من مستشفى خيبر.

وأضاف: وعند وصول الفرق الإسعافية للموقع وبعد إجراءات الفرز، اتضح وجود عدد 5 حالات؛ اثنتان منها خطيرة وثلاث حالات متوسطة الإصابة، بينما تم نقل حالة عن طريق الجمهور، قبل وصول الفرق الإسعافية للموقع.