#مراهق يقتل نفسه بالخطأ في بث حي على #إنستقرام

صورة الشاب

جورجيا: لقي مراهق في الـ13 من عمره مصرعه، بعدما أطلق النار على نفسه عن طريق الخطأ بسلاح ناري كان يستعرض به، خلال مقطع فيديو يبثه لأصدقائه عبر خدمة البث المباشر في موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام".

وعثر على الصبي "ما لاشي هيمفيل" من مدينة فورست بارك بولاية جورجيا الأمريكية، كل من والدته شانيكوا ستيفنز وشقيقته بعدما سمعتا دوياً قوياً من غرفة نومه، فحطمتا باب غرفته ووجدتا الصبي المراهق مستلقيا في بركة من الدماء، حسب صحيفة "تليجراف".

وقالت والدة المراهق إن ابنتها صرخت وطلبت منها إغلاق هاتفه، مشيرة إلى أنها عندما اقتربت من الهاتف وجدت أن ابنها كان يستخدم خدمة البث المباشر على "إنستقرام"، وتم نقله على الفور إلى المستشفى، لكنه توفي متأثراً بإصابته.

ويُعتقد أن العديد من أصدقائه كانوا يشاهدونه عندما أطلق الرصاص على نفسه بالخطأ، وسارع العديد منهم إلى منزله بعدما أدركوا ما حدث.

ولفتت والدة الصبي إلى أنه "كان هناك ما بين 40 إلى 50 طفلا بالخارج، أعتقد أنهم كانوا يشاهدون البث المباشر في المنطقة، ويبدو أنهم سارعوا إلى هنا حينما حدث الأمر"، مضيفة أن الألم الذي تعرضت له لن يندمل أبدا، وأن مجرد التفكير في رؤية نجلها وهو راقد على الأرض لن يفارق عقلها أبدا.

وتابعت موضحة أنها ليست متأكدة من كيفية حمل ابنها السلاح، لكنها تعتقد أنه ربما حصل عليه من صديق له.