إدارة الاتحاد تستثمر بيان البلوي ضد مونتاري

جدة / تدرس الإدارة الاتحادية الحالية برئاسة حاتم باعشن بعناية الوثائق التي أظهرتها الإدارة السابقة، فيما يخص قضية اللاعب الغاني سولي مونتاري، الذي ادعى أنه لم يحصل على حقوقه من النادي، حيث حملت الوثائق والإيضاحات التي قدمتها إدارة البلوي مؤشرات تساعد في إيجاد حلول لهذه الأزمة التي تهدد بمزيد من الديون على الاتحاد في الفترة المقبلة بعد تهديد اللاعب بتصعيد القضية إذا لم يحصل على مستحقاته.

أكدت مصادر مقربة من الإدارة الحالية، أن الإدارة ستتعامل بمسؤولية مع بيان البلوي للاستفادة من بعض النقاط التي وردت فيه، إذا وجدت أنها تخدم موقف النادي برغم ما حمله من تلميحات تحمل إدارة باعشن مسؤولية إضاعة فرصة على الاتحاد لإلزام اللاعب بسداد غرامات مالية لصالح النادي بعد تغيبه عن حضور التدريبات والمشاركة في المباريات مع الفريق، وأن تحويله إلى لاعب استثمار ضيع على العميد حق المطالبة بهذه الغرامات.

يأتي ذلك في الوقت الذي يحضر رئيس الاتحاد حاتم باعشن وأمين الصندوق أحمد السقاف وعضو مجلس الإدارة المستشار القانوني ماهر عبدالفتاح جلسة استماع في الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» تتعلق بقضية المدرب الروماني بيتوركا الذي صاحبت رحيله عن الاتحاد أحداث دراماتيكية وتبادل اتهامات بين كل طرف عن مسؤولية إلغاء العقد الذي يعج بالشروط الجزائية القاسية التي ستقع على الطرف الذي قام بإلغاء العقد دون مسوغ قانوني. ويخشى الاتحاديون كثيرا من هذه القضية لحجم المطالبة المالية العالية فيها وهو ما يفسر مغادرة رئيس النادي على رأس وفد سينضم إليه محامي النادي في الفيفا الإسباني خوان كريسبو لحضور جلسات الاستماع والترافع في هذه القضية الشائكة.

ميدانيا، أجرى الفريق الاتحادي تدريباته يوم أمس في الفترة الصباحية بعد أن استجاب المدرب التشيلي لويس سييرا لطلب اللاعبين بتقديم موعد التدريب حتى يتسنى لهم حضور مباراة فريق السلة أمام الأهلي.