الثلاثي يعود لتدريبات #الأخضر

بانكوك / شارك ثلاثي الأخضر محمد آل فتيل وياسر الشهراني وسلمان المؤشر في التدريبات الجماعية للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء أمس، ضمن برنامجه التدريبي على الملعب الوطني ببانكوك استعدادا لمواجهة منتخب تايلاند في الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018.

بدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب ثم تمارين الإحماء باستخدام الأقماع، فتمرين التمرير المتنوع، ودها المجموعات الصغيرة التي ركزت على لعب الكرة السريعة ليشرع بعدها مدرب المنتخب، الهولندي بيرت فان مارفيك بتقسيم اللاعبين لمجموعتين خاضتا مناورة تكتيكية على نصف الملعب مركزاً على المساحات الصغيرة، قبل أن يجري مناورة على كامل الملعب طبق معها عددا من الجمل التكتيكية، وشهدت الحصة التدريبية حضور ومتابعة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت.

وعن المباراة، قال المهاجم نايف هزازي «ندرك أهمية المواجهة كونها السبيل الوحيد لتعزيز صدارتنا في سلم ترتيب المجموعة، ونعلم قوة المنتخب المنافس».

من جانبه، بين اللاعب حسين المقهوي أن مباراة تايلاند تعد منعطفا مهما وذات أهمية قصوى، وقال «مواجهة تمثل لدينا أهمية كبيرة في العودة لنغمة الانتصارات، وحصد النقاط من أجل تعزيز مركزنا في سلم ترتيب المجموعة».