#محافظ_الطائف يرعى حفل #اليوم_العالمي_للدفاع_المدني

محافظ الطائف المكلف سعد بن مقبل الميموني

الطائف/ رعى محافظ الطائف المكلف، سعد بن مقبل الميموني، الخميس (2 مارس 2017)، فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني تحت شعار "يدًا بيد للوقاية من المخاطر"، والذي نظمته إدارة الدفاع المدني بالمحافظة، بحضور مدير إدارة الدفاع المدني بمحافظة الطائف وعدد من مديري ورؤساء الإدارات الحكومية.

واستعرض مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة الطائف، العميد أحمد بن سعيد آل كاسي، في كلمته أهمية الشعار الذي اختص به احتفال اليوم العالمي للدفاع المدني، والذي جاء هذا العام تحت شعار "يداً بيد للوقاية من المخاطر"، وقال: يدًا بيد لجميع الجهات التي تُمثل في مجملها الدفاع المدني بأن تتحد لمواجهة ما يعترضها، ويدًا بيد إلى رجال التعليم من معلمين ومعلمات لتعريف الأبناء بالمخاطر والوقاية منها، ويدًا بيد لكل مواطن يعي تلك المخاطر، ويدًا بيد لكل رجال الإعلام لنشر ثقافة السلامة، ويدًا بيد لرجال الأمن لحماية الوطن.

وجاء ذلك خلال الحفل الذي أقامته الإدارة العامة للدفاع المدني بالطائف في "جوري مول" بمناسبة اليوم العالمي للدفاع المدني. هذا وقد تم افتتاح المعرض المصاحب لهذه المناسبة، والذي تضمّن عديدًا من الأركان الخاصة، والتي شاركت بها جهات حكومية عدة.

وشهد الحفل تكريم محافظ الطائف لصحيفة "عاجل" خلال فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني.