تكريم المتميزين من طلاب كلية ومعهد المسجد النبوي

المدينة المنورة / كرّم معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس أمس، المتميزين من طلاب كلية المسجد النبوي ومعهد المسجد النبوي، بحضور وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الدكتور علي بن سليمان العبيد.

وأكد الدكتور السديس خلال اللقاء, ضرورة أن يكون طالب العلم ملمًا بالعلم الشرعي, وينبغي له أن يستشعر عظم هذه المكانة واحترام العلماء والعناية بكتب أهل العلم, إضافةً إلى علو همته وأن يحافظ على وقته، منوهاً بدعم ولاة أمر هذه البلاد - حفظهم الله - بدور العلم والمعرفة بكل ما يحقق وصول العلم وبناء الإنسان المسلم البناء السليم على الهدي الصحيح من الكتاب والسنة .

وأكد حرص الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ووكالتها بخدمة العلم وطلابه وإتاحة البيئة العلمية والمناخ المعرفي المناسب لطلب العلم .

وأزجى الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي, الشكر لرب العزة والجلال على فضله ونعمه، معرباً عن شكره لإدارة المعهد والكلية على جهودهم المباركة في تعليم العلم النافع, والشكر لطلاب الكلية والمعهد الذين يحرصون على أخذ العلم بمنهجية صحيحة وعقيدة واضحة سمحة بوسطية واعتدال .