الوزير #الربيعة يُكرّم الممرضة #عبير_العنزي في جولته بالجوف

وزير الصحة توفيق فوزان الربيعة

الجوف/ تفّقد وزير الصحة توفيق فوزان الربيعة، الأربعاء (11 يناير 2016)، مستشفيات منطقة الجوف، وبدأ بمستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي، حيث اطلع على قسم الطوارئ وعدد من الأقسام والأشعة وعيادات المستشفى.

وزار الربيعة مركز السكر بسكاكا، ووقف على ما يقدمه من خدمات، ثم تجول في عددٍ من المرافق الصحية، يتصدرها مبنى المديرية، ومستشفى الأمير متعب بن عبدالعزيز.

واطلع الوزير على قسم الطوارئ وأقسام التنويم، ثم زار مستشفى النساء والولادة، وتفقّد العيادات الخارجية وقسم الطوارئ، وختم زيارته بمركز صحي السوق والمطر.

والتقى الوزير عددًا من المواطنين والمرضى أثناء جولته، واستمع لمتطلباتهم وتطلعاتهم من القطاع الصحي، مؤكدًا أنها محل اهتمامه وسيقوم بمتابعتها.

وخلال جولته التفقدية بمنطقة الجوف، كرم الوزير الممرضة عبير العنزي، بعد تبرعها بجزء من كبدها لطفل لا تعرفه.

وأكد الدكتور توفيق الربيعة، فخر الوزارة بعملها، وقدم لها درعًا تكريميًّا بهذه المناسبة وشكر والدتها على تحفيزها لعمل الخير.

وكشف الربيعة في تصريح له بعد لقائه أمير منطقة الجوف فهد بن بدر آل سعود، أنه ستجري أول عملية قسطرة بمركز القلب خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة، حيث إن العمل جارٍ على استكمال التجهيزات الطبية بالمركز الذي تم إنشاؤه بمستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بمدينة سكاكا.