مدرب #الرائد يوجه بتسريح جليمار وألفيس

بريدة / تسارع إدارة نادي الرائد برئاسة عبدالعزيز التويجري الخطى وتبذل جهودا كبيرة، من أجل السماح للنادي بالتسجيل خلال فترة الانتقالات الشتوية التي بدأت الأربعاء الماضي، وتسعى الإدارة لإيجاد حلول سريعة للعوائق المالية والديون التي تمنعها من التسجيل وإنهاء أزمة التسجيل وتصفية مستحقات اللاعبين المتقدمين بشكاوى منذ عهد الإدارات السابقة.

تقوم إدارة النادي في حال الموافقة لها على التسجيل بتغيير عنصرين أجنبيين حسب طلب مدرب الفريق التونسي ناصيف البياوي، وهما البرازيلي صانع الألعاب جليمار ديسلفا الذي انخفض أداؤه لفترات طويلة ومواطنة المدافع ألفيس الذي يرغب الجهاز الفني باستبداله بمدافع يفوق إمكانياته. إلى جانب رغبة المدرب بتدعيم خطوط الفريق بعدد من اللاعبين المحليين في بعض المراكز التي يحتاجها الفريق.

ميدانيا، عاود الفريق الكروي الأول تدريباته عقب الإجازة التي تمتع بها خلال الأيام الماضية حيث كانت البداية بالتدريبات اللياقية بالجري على الملعب وتدريبات لياقية بواسطة الكرة، أعقبتها تطبيقات فنية عبر مربعات صغيرة. وفرض الجهاز الفني خلال فترة التوقف الحالية تمارين على فترتين صباحية ومسائية بهدف رفع المعدل اللياقي واستغلال فترة التوقف الحالية للدوري.
من جهة أخرى، كرمت إدارة النادي البطل السعودي رشيد البرية بمناسبة تحقيقه المركز الثاني في البطولة الدولية للكاراتيه لذوي الإعاقة في إسبانيا 2016، وتأتي هذه الخطوة من قبل إدارة النادي حرصا منها على التفاعل مع المنجزات الوطنية والمساهمة في تفعيل دور النادي تجاه رياضة الوطن بألعابها المختلفة.