رئيس غرفة حائل و رجال الأعمال يؤكدون عمق المحبة بين القيادة الحكيمة والشعب

حائل / عبر رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة حائل وعدداَ من رجال الأعمال بالمنطقة عن ابتهاجهم وفرحتهم بمناسبة ذكرى البيعة الثانية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظة الله - مؤكدين عمق المحبة والترابط والولاء بين القيادة الحكيمة والشعب الوفي , داعين الله أن يمن على بلادنا بالمزيد من الرخاء والرفاهية والأمن والاستقرار.

ورفع رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة حائل خالد بن على السيف باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس إدارة الغرفة وأمانتها العامة منسوبيها كافة خالص التهنئة و التبريكات بمناسبة ذكرى البيعة الثانية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظة الله - مجددين العهد والولاء للقيادة الرشيدة.

وأكد السيف أن هذه البلاد بفضل الله مرت خلال العامين الماضيين بتغيرات كثيرة على مستوى هيكلة الدولة من أجل إيجاد روح جديدة وثابتة تسعى لتحقيق تطلعات الشعب في ضوء رؤية المملكة 2030 ومن خلال إصدار حزمه من الأوامر الملكية التي أخذت بمجملها أبعاداً تنموية وإصلاحية مع الحرص على رفاهية المواطن وقال " إن الدولة ستشهد بإذن الله نهضة تنموية شاملة " داعياً الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد وأن يمدهم بعون من عنده وأن يديم على هذه البلاد المباركة دوام الأمن والإيمان وللشعب السعودي التقدم والازدهار.

من جهته أوضح رجل الأعمال سليمان الخليفي أن ذكرى البيعة الثانية تحل علينا والمملكة ترفل في ثوب العزة والمنعة وتواصل مسيرة الخير والنماء بقيادتها الحكيمة ورؤيتها الثاقبة وعمق نظرتها وسلامة نهجها .

وقال " إن خادم الحرمين الشريفين يقود البلاد بنهج التخطيط السليم لمجابهة التحديات الناجمة عن الأوضاع الاقتصادية العالمية المتذبذبة وأن اقتصادنا قادر على تلبية احتياجات المواطنين والنهوض بمستويات المعيشة والتخفيف عن كاهلهم والسعي لرفاهيتهم وتقدمهم " .

فيما قال رجل الأعمال المهندس خالد الصلحاني : إن من حقنا أن نفخر بالتطور الذي تعيشه المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ ونقدر السياسة الحكيمة التي يقود بها ـ أيده الله ـ البلاد والتي تؤكد أن الدولة ماضية في نهجها الطموح نحو المزيد من البناء والرفاهية والتقدم لمصلحة المواطنين كما نستبشر بتواصل نمو اقتصادنا الوطني وتعاظم قوته بشكل مستمر.

من جانبه أكد رجل الأعمال عبدالرحمن العصفور أن ميزانية العام الحالي واصلت التركيز على دعم التنمية الاقتصادية من أجل تحقيق نمو قوي وخلق فرص وظيفية جديدة للشباب ومواصلة الاهتمام بمشاريع البنية الرئيسية وقطاعات الارتقاء بالإنسان السعودي من خلال النهوض بالتعليم والصحة والتدريب.

وقال " إن المواطن يشعر بسلامة النهج الاقتصادي للمملكة وقد لمسنا عدداً من القرارات الملكية الهامة التي تتماشي مع متطلبات المرحلة القادمة وتؤكد قوة ومتانة اقتصادنا الوطني مما يعزز ثقة المواطنين في الاستقرار الاقتصادي والاستبشار بمستقبل أكثر إشراقاً وازدهاراً " .