مدير عام الشؤون الإسلامية بجازان يتفقد إدارة المساجد بمحاف

الريث / قام مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة جازان الشيخ أحمد بن عيسى الحازمي, اليوم, بزيارة لمقر إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة الريث, وذلك في إطار الجولات التفقدية التي يقوم بها لمختلف الإدارات والمكاتب التابعة للفرع .

واجتمع مدير عام الشؤون الإسلامية بجازان خلال الجولة بمدير المساجد والدعوة والإرشاد بالريث محمد بن فايع الريثي ومنسوبي الإدارة .

واستهل الشيخ الحازمي الاجتماع بكلمة أعرب فيها عن سعادته بزيارة الفرع, وتفقد سير العمل بالإدارة والخدمات التي تقدمها إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بالريث للوقوف عليها والرفع بها للجهات ذات الاختصاص, سعيًا لتوفير كل ما يحتاجه أهالي محافظة الريث كغيرها من محافظات المنطقة .

وحثّ منسوبي الفرع على العمل الجاد والمخلص لخدمة أبناء محافظة الريث والمراكز والقرى التابعة لها في مجال خدمة بيوت الله وكتابه وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم ، وتنفيذ البرامج والمحاضرات والفعاليات الدعوية وفق الآليات والبرنامج المعدة لذلك ، سائلاً الله تعالى أن يوفق الجميع لكل ما فيه الخير والفائدة ويحقق الصالح العام, وأن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها.

كما جرى خلال اللقاء بحث عددٍ من الموضوعات ذات العلاقة بعمل مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة الريث في كل ما يهم عمل المكتب في مجال خدمة المساجد والأوقاف والدعوة والإرشاد وغيرها من الخدمات والأعمال المناطة بالمكتب, إضافةً إلى بحث العديد من الآراء والمقترحات التي تقدم بها الحضور واتخاذ القرارات والتوصيات اللازمة بشأنها .