أبرز 7 سيارات يمتلكها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

واشنطن / بعد أن وضع الناخب الأمريكي ثقته فيه واختاره ليكون الرئيس رقم 45 للولايات المتحدة، أصبح الحديث عن دونالد ترامب (70 عامًا) في الساعات القليلة الماضية هو الشغل الشاغل لكل شعوب العالم .

وكان ترامب قد ضمن الفوز بالسباق الرئاسي بعدما تخطى عدد الذين صوتوا له من داخل المجمع الانتخابي 270، وهو الرقم المطلوب للفوز بالانتخابات والتنصيب رسميًا لرئاسة القوة الاقتصادية الأكبر في العالم.

ورغم حالة الجدل التي أصابها ترامب منذ أن أعلن الحزب الجمهوري ترشيحه للانتخابات الرئاسية، إلا أنه استطاع وبشكل سبب صدمة للكثير من المهتمين بالشأن الأمريكي أن يهزم هيلاري كلينتون مرشحة الحزب الديمقراطي.
ويعتبر الرئيس الأمريكي الجديد من رجال الأعمال البارزين داخل الولايات المتحدة وخارجها، وامتلاكه للسيارات الفارهة من الأشياء التي تأتي في مقدمة اهتماماته منذ أن كان شابًا يافعًا، ولذلك قام موقع "businessinsider" بإلقاء الضوء على هذا الجانب ورصد أبرز 7 سيارات في حياته، وهي..


1- رولز رويس فانتوم
هذه السيارة من القطع الفنية النادرة التي يتم صناعتها في المملكة المتحدة يدويًا، وقد حرص ترامب على أن تكون إحداها تقبع داخل مرآبه الخاص.


2- شيفرولية كامارو
اختار ترامب شيفرولية كامارو 2011 الرياضية الخارقة التي تصل قوتها إلى 426 حصان لتكون ضمن أسطول السيارات التي يمتلكها.

3- لامبورجيني ديابلو
من أبرز السيارات التي امتلكها ترامب هي لامبورجيني ديابلو موديل 1997، ولكنه أقدم على بيعها خلال حملته الانتخابية مقابل 460 ألف دولار.

4- مرسيدس بنز SLR ماكلارين
لهذه السيارة قصة طريفة، فقد تعاقد السيد ترامب على شرائها عام 2005 نظير 544 ألف دولار، إلا أنه لم يرد الذهاب لاستلامها فقامت الشركة المصنعة بإيفاد ممثلين عنها لتسليمها له أسفل "برج ترامب" الشهير بنيويورك.


5- كاديلاك اسكاليد
عند شرائه لهذه السيارة تساءل الكثيرين، ما الذي يريده رجل مثل ترامب يعشق السرعة والسيارات الرياضية من سيارة مثل سكاليد، قد يكون انجذابه للسيارات الفارهة بشكل عام، لكن بالتأكيد الجواب الصحيح لهذا السؤال يكمن في عقل ترامب وحده.

6- تسلا
اختيار ترامب لهذه السيارة يراه متابعيه شذوذًا آخر في اختياره للسيارات، فهي سيارة صغيره ومحدود القوة نظرًا لأنها تعتمد على الكهرباء كمصدر رئيس لطاقتها.

7- فيراري
من السيارات البارزة داخل مرآب دونالد ترامب، ويرى البعض أنه اشتراها لأنه يحب شعار الحصان الجامع الذي يميز هذه السيارة الإيطالية.