#زيدان: اتفهم ردة فعل رونالدو ولكنني من يتخذ القرار

مدريد / أعلن مدرب ريال مدريد متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان أن التوترات الأخيرة مع الدولي البرتغالي كريستيان رونالدو المستاء عقب استبداله في المباراة الأخيرة في الدوري أمام لاس بالماس ، ليس لها أي تأثير على مباراة اليوم (الثلاثاء) أمام بوروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا، مؤكدا "لست غبيا، رونالدو ذكي".

وقال زيدان في مؤتمر صحافي عشية مواجهة بوروسيا دورتموند ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة في المسابقة القارية العريقة، ردا على سؤال حول العلاقة مع رونالدو: "كل شىء طبيعي. اتفهم ردة فعله ولكنني من يتخذ القرار في النهاية".

وأضاف "تحدثنا مع اللاعب (رونالدو) بعد المباراة، الآن كل واحد منكم، وسائل الإعلام، تتحدثون فقط عن هذا الأمر ونحن يجب أن نتعايش معه، لكنني لست غبيا، وهو ذكي، ونحن جميعا هنا من أجل نفس الهدف. المداورة، جزء من مبادئي".

وتابع "عندما تكون مدربا، ولديك لاعب لا يلعب أبدا، واليوم الذي تحتاج اليه، لا يمكنك ان تطلب منه أن يكون في قمة مستواه 100%. ولكن عندما تلجأ الى مبدأ المداورة، وتمنحه بعض الوقت للعب، فاليوم الذي تحتاج اليه، يكون على استعداد. في كل مرة أحاول أن أدفع بأفضل فريق على أرضية الملعب للفوز بالمباراة، ولكن لدي الحق في اشراك البدلاء وأنا استخدم هذا الحق".