#أبطال_أوروبا: ريال مدريد أمام بوروسيا دورتموند الألماني .. اليوم

مدريد / يحل فريق ريال مدريد الإسباني حامل اللقب ضيفا على بوروسيا دورتموند الألماني اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

واستهل مدريد حملة الدفاع عن لقبه بفوز صعب على ضيفه سبورتينغ لشبونة البرتغالي بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة ، في بدأ دورتموند بداية قوية على ملعبه بفوز كبير على ليجيا وارسو البولندي بسداسية نظيفة.

ويسعى ريال مدريد لفك عقدته أمام دورتموند الذي لم يحقق فيه أي فوز من أصل 5 زيارات سابقة لكن المهمة ستكون صعبة جدا في ظل الظروف المتناقضة التي يمر بها الفريقان في الآونة الأخيرة، وسيستعيد ريال مدريد خدمات قلب دفاعه البرتغالي بيبي في لقاء الثلاثاء.

وفي المجموعة الثامنة، يسعى فريق يوفنتوس الإيطالي الذي يعد أحد المرشحين لإحراز اللقب، إلى تعويض تعادله في الجولة الأولى على ملعبه أمام أشبيلية الإسباني ، وذلك من خلال الفوز على ضيفه دينامو زغرب الكرواتي في أول مواجهة بين الفريقين.

فيما يخوض فريق أشبيلية الإسباني اختبارا صعبا ضد ضيفه ليون الفرنسي ، وفي المجموعة السابعة، سيكون فريق ليستر سيتي بطل إنجلترا على موعد مع بورتو البرتغالي بطل المسابقة مرتين.

وفي المجموعة الخامسة، يلتقي فريق توتنهام هوتسبر الإنجليزي في العاصمة الروسية مضيفه سسكا موسكو.