مشجعو الأهلي والنصر: بحضور خادم الحرمين لن يوجد خاسر

خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز

الرياض / تفاوتت توقعات المشجعين الرياضيين على موقع "تويتر"، حول الفريق الفائز ببطولة كأس الملك التي تقام مباراتها النهائية مساء اليوم، بين فريقي النادي الأهلي بطل الدوري، ونادي النصر وصيف العام الماضي، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، حفظه الله.

وفيما اختلفت توقعات الفوز حول الفريق الرابح بكأس البطولة حسب انتماءات المشجعين، فإنهم قد أجمعوا -وقبل ساعات من نهائي مباراة كأس الملك- على أنه بحضور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان للمباراة، لن يوجد فريق خاسر، بل الكل فائز بصرف النظر عمن سيتسلم الكأس، حول ذلك:

قال المشجع سحاب جميل: "توقعاتي بالنسبة لبطل كأس الملك 2016، كلهم مهزومين وبحضور راعي الحفل فايزين. الله يحفظ لنا سلمان الحزم".

في حين اعتبر المشجع فواز أن "المباراة ستكون كارثية على النصر وسيفوز الأهلي على النصر بفارق أربعة أهداف"، ووافقه الرأي المشجع عبدالله الذي اعتبر أن النادي الأهلي أقرب للفوز؛ لأنه يمتلك الروح والإصرار والتهيئة النفسية، ومثلهما توقعت المشجعة "أمينة عبدالله، أن يفوز النادي الأهلي بالبطولة، وكذلك المشجعة هالة حرب التي قالت: "النصراووين متفائلين بالفوز، الله يعطيني قد ثقتكم! الفوز أهلاوي، بإذن الله الأمر محسوم".

في المقابل، قال المشجع فهد السيف: "بإذن الله الليلة نصرواية"، ووافقه التوقع المشجع بندر قائلاً: "البطولة نصراوية وراح نهديها لكل اتحادي"، وتوقع المشجع حسن التهامي أيضاً بأن يفوز نادي النصر على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل واحد.

أما فئة المشجعين الذين لم يحسموا توقعاتهم، والذين توزعت حساباتهم بين منح الفوز لفريق وتمنى فوز منافسه، فمنهم المشجع عايض البقمي الذي قال: "أتوقع أن يفوز النصر وأتمنى الأهلي"، وعلى منواله قال المشجع علي القميري: "المنطق يقول راح يفوز الأهلي، لكن نقول إن شاء الله نصراوية"، ومن خلال المنظور نفسه، قال المشجع وحيد النصرواي: "على حسب معطيات الفريقين خلال الموسم أتوقع الأهلي، لكن أسماء لاعبي النصر ثقيله تجبرك على أن لاتفقد الثقه بهم"، وعلى خلاف من سبق، رأى المشجع "دولار" الذي يبدو أنه ليس من مؤيدي أيٍ من الفريقين، أن "كلهم ما هم كفو" على حد قوله.