المهندس خالد الفالح رئيساً لمجلس إدارة «#معادن»

المهندس خالد الفالح

الرياض/ صدر اليوم قرار بتعيين المهندس خالد الفالح رئيسا لمجلس إدارة شركة التعدين (معادن)، وتعيين عبدالله العيسى ولبنى العليان وعبدالله السعدان أعضاء لمجلس الإدارة.

جاء ذلك في سياق إعلان شركة التعدين (معادن) عن إجراء تعديلات في مجلس إدارتها بناء على قرار مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة باستبدال ممثليه في مجلس إدارة شركة معادن تطلعاً من الحكومة لتعزيز الاستثمارات في قطاع التعدين بالمملكة، والاستفادة من معادن كشركة وطنية رائدة لصناعة التعدين في المملكة ولإحداث تغيير يواكب تطلعات الحكومة للفترة القادمة على نحو يعزز مسيرة البناء والتنمية، كما أوضحه قرار الصندوق.

وكان مجلس إدارة معادن قد قبل استقالة المهندس عبدالله السيف، والمهندس عبدالعزيز الصقير (عضوين مستقلين بمجلس إدارة الشركة).

وأعرب المهندس خالد الفالح رئيس مجلس إدارة شركة التعدين العربية السعودية "معادن" عن اعتزازه برئاسة مجلس إدارة الشركة رائدة قطاع التعدين السعودي وأحد الركائز الأساسية للصناعة السعودية والاقتصاد الوطني، مؤكداً أنه وكافة أعضاء مجلس الإدارة سيقدمون التوجيه والمساندة للإدارة التنفيذية لمعادن للمساهمة الفاعلة في تطور ونمو الشركة بما يخدم مساهميها والوطن، مبدياً ثقته في أن معادن بما يتوافر لها من خبرات وما حققته من انجازات في السنوات القليلة الماضية لديها القدرة على تحقيق النمو والنجاح.