الوليد بن طلال ينفي مزاعم اختياره سفيراً فخرياً لإسرائيل

الأمير الوليد بن طلال

الرياض/ نفى الأمير الوليد بن طلال المزاعم المفبركة والكاذبة التي نشرها أحد المواقع الإلكترونية مدعياً اختياره سفيرا فخريا لدولة الكيان الصهيوني.

نفى الأمير الوليد بن طلال المزاعم المفبركة والكاذبة التي نشرها أحد المواقع الإلكترونية مدعياً إختياره سفيرا فخريا لدولة الكيان الصهيوني.

وكان الخبر لمفبرك قد انتشر بسرعة البرق على مواقع  السوشيال ميديا، ولاقى استياءً من قبل المتابعين.

وقال الموقع الرسمي للأمير طلال في بيان أصدره اليوم الأربعاء: "قام موقع AWDNews.com بإصدار تقرير مفبرك وخاطئ والمزعوم نقلها عن وكالة الأنباء التركية والصحيفة السعودية عكاظ عن صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، والذي يزعم فيه أن سموه سيصبح أول سفير سعودي فخري للكيان الإسرائيلي.
 
وأضاف البيان، إن مكتب الأمير الوليد ينفي هذا الخبر الملفق والمفبرك جملة وتفصيلاً، حيث لم يتم التواصل مع وكالة الأنباء التركية أوصحيفة عكاظ كما زعم موقع AWDNews.com ولم يدل سموه بأي تصريحات لأي جهة سواء إعلامية أو غيرها بهذا الخصوص.
 
وأوضح أن هذه ليست المرة الأولى التي يقوم فيه موقع AWDNews.com بنشر وفبركة أخبار خاطئة عن الأمير الوليد بن طلال والمملكة العربية السعودية، ويعتبر هذا الموقع من الصحف الإلكترونية الضعيفة التي لا مصداقية لها.