#مواصفات_الرجال الذين تكره النساء مقابلتهم!

#مواصفات_الرجال الذين تكره النساء مقابلتهم!

واشنطن/ هناك مواصفات في الرجال تجذب النساء من مختلف الشخصيات، وهناك مواصفات في رجال آخرون، تجعل أي امرأة لا تفكر في الرجل الذي يحملها مهما كان.

وهذه المواصفات جديرة بأن تنفر المرأة من الرجل الذي يحملها ولا تفكر في الارتباط به بالمرة، وهذه هي المواصفات المنفرة للمرأة:

1- الرجل المتسلط دائماً والذي يحاول فرض رأيه سواءً كان صحيحاً أو خاطئاً، فهو لا يفرق بين الاهتمام والتسلط والسيطرة وفرض الرأي. وتكره المرأة هذا الرجل ولا يمكن أن تفكر في الارتباط به.

2- الرجل الذي يغضب لأتفه الأسباب، فهو لا يستطع تحمل أي أمر، فمهما بلغ صغِر الأمر الذي ضايقه تراه المرأة يغضب ولا يستطيع التحكم في أعصابه وتراه يصرخ ويستخدم ألفاظاً نابية وجارحة. 

3- الرجل الذي يرى المرأة كأداة لممارسة الجنس فقط. وهذا الرجل تبتعد عنه المرأة دائماً، لأنه لا يترك فرصة للتعرف على شخصية المرأة وطريقة تفكيرها ليحبها لجمالها الداخلي، بل كل ما يفكر فيه هذا الصنف من الرجال هو الجنس فقط. 

4- الرجل الذي لا يؤمن بحق المرأة ويتفه من وجودها في الحياة، ويراها موجودة فقط لخدمته وتيسيير الحياة له، وليس بالضرورة أن يكون من مناصري المرأة والمدافعين عن حقوقها، بل على الأقل لا يقوم بتتفيه وجودها وكل ما تفعله.