السديس يحتفي بمؤذني المسجد الحرام

الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس

مكة المكرمة / في لقاء بهيج احتفى الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، بحضور نائب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم، بأصحاب الفضيلة مؤذني المسجد الحرام .

وهنأ الجميع بما منَ الله به عليهم من القيام بعمل عظيم وعبادة جليلة وشعيرة مباركة وهي رفع الآذان في أقدس بقعة على وجه الأرض، وشرف المكان في رحاب الحرمين الشريفين, وشرف الزمان في ما يمر من الأزمان الفاضلة كرمضان ومواسم الحج والأشهر الحرم، وشرف الرسالة وهي القيام بهذه الشعيرة اقتداء بسنة الرسول صلى الله عليه وسلم.

وقد حضر جميع المؤذنين هذا اللقاء وحث الرئيس العام الجميع على العناية بفقه الأذان وآدابه واستمع إلى بعض الأفكار والمقترحات التي أبداها أصحاب الفضيلة .

ورفع الرئيس العام بالغ الشكر والتقدير والأمنتان، لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، على ما يجده الحرمين الشريفين من عناية واهتمام وما يلقاه مؤذني الحرمين الشريفين من فائق العناية وكريم الاهتمام .

وفي نهاية الاحتفاء، كرم الرئيس العام المؤذنين، بإهداء درع الرئاسة لهم، وتقدم هدية لكل مؤذن, ومن جانبهم عبر أصحاب الفضيلة المؤذنين، عن بالغ شكرهم وتقديرهم للرئيس العام على ما يجدونه من كريم الاهتمام والرعاية واعتزازهم بهذا الاحتفاء.