حساب خادم الحرمين الشريفين على "تويتر" الأكثر تأثيرا لعام 2015

حساب خادم الحرمين الشريفين على "تويتر

جدة / تم إدراج حساب خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في المركز الثاني ضمن الأكثر تأثيراً حول العالم، والأول بين رؤساء العالم لعام 2015.

وفي المتوسط، حصلت تغريدات حساب خادم الحرمين الشريفين على 4 آلاف و419 عمليَّة إعادة تغريدة، مع الإشارة إلى أن التغريدة التي نشرها يوم تولِّيه مقاليد الحكم، وصلت عمليات إعادة نشرها إلى أكثر من 360 ألف مرَّة، وفقًا لإحصائيَّة "الأكثر تأثيرًا"، التي نشرها موقع تويتر لعام 2015.

كما بلغ عدد متابعي حساب الملك سلمان بن عبد العزيز لأكثر من 3.7 مليون متابع، مع 295 تغريدة.

من جهتهم، عبّر مغردو موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن فرحتهم لتصدر خادم الحرمين الشريفين قائمة الأكثر تأثيراً، ودشنوا وسماً تحت عنوان: #حساب_الملك_سلمان_بتويتر_الأكثر_تأثيراً، شاركوا فيه بمئات التغريدات.

يذكر هنا أن أحدث تغريدات الملك سلمان هي:
وفق الله حجاج بيته الحرام لأداء نسكهم، الذين نفخر بخدمتهم، وأهنئ المسلمين بحلول عيد الأضحى المبارك، وأهنئ وطننا وشعبنا باليوم الوطني ٨٥.

وأيضا:
الحمد لله على قضائه، رحم الله (شهداء) الحرم، وعجّل بشفاء المصابين. وسنستمر ببذل كل ما نستطيع في خدمة ضيوف الحرمين، ولن نتوانى عن محاسبة أي مقصر.

وأخيرا، غرد حساب الملك سلمان بن عبد العزيز يقول:
كل عام وأنتم بخير، وأمتينا العربية والإسلامية والعالم أجمع في سلام واطمئنان، ودعواتي للشعب السعودي بالتقدم والازدهار والمزيد من الخير.