فيديو / أتليتيكو يكتسح مالمو وأولمبياكوس يفاجئ اليوفي

كوكي

عواصم /  أحرز كوكي هدفا وصنع ثلاثة أهداف، ليقود أتليتيكو مدريد الأسباني لاكتساح ضيفه مالمو السويدي 5-صفر في المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وواجه أتليتيكو وصيف بطل أوروبا صعوبات في ترجمة سيطرته إلى أهداف خلال الشوط الأول قبل أن يفتتح كوكي التسجيل للفريق بعد مرور ثلاث دقائق من زمن الشوط الثاني إثر تمريرة من اردا توران.

وضاعف المهاجم الكرواتي ماريو مانزوكيتش تقدم أتليتيكو عندما حول تمريرة عرضية من كوكي الى داخل المرمى، وأضاف المهاجم الفرنسي انطوان جريزمان الهدف الثالث لأصحاب الأرض بعد دقيقتين من تمريرة لكوكي.

وأحرز دييجو جودين الهدف الرابع لأتليتيكو بعد ركلة ركنية من كوكي قبل ثلاث دقائق من النهاية ثم أكمل البديل الايطالي اليسيو تشيرشي خماسية بطل أسبانيا بتسديدة قوية في الوقت المحتسب بدل الضائع.

ويتقاسم أتليتيكو صدارة المجموعة برصيد ست نقاط مع أولمبياكوس اليوناني، الذي فجر مفاجأة بفوزه 1-صفر على ضيفه يوفنتوس الإيطالي الذي توقف رصيده عند ثلاث نقاط بالتساوي مع مالمو.

ومهد هدف بايتيم كاسامي في الشوط الأول طريق الفوز لبطل اليونان الذي يدين بالفضل أيضا لحارسه روبرتو بعد تألقه في إبعاد أكثر من فرصة في الشوط الثاني.