تمديد فعاليات مهرجان "عيدكم عيدنا" ليومين بجدة

مهرجان "عيدكم عيدنا"

جدة / مددت أمانة محافظة جدة، فعاليات مهرجان "عيدكم عيدنا"، ليستمر طوال اليوم الجمعة وغدا السبت، سادس أيام العيد.

وأوضحت الأمانة، أن هذا التمديد جاء نظرا للإقبال الكبير على أرض الفعاليات بأبحر الشمالية وكذلك العروض المسرحية واستجابة لرغبة أهالي جدة والمصطافين وإعطائهم فرصة أطول لزيارة المهرجان.

وأوضحت أمانة جدة، أن إدارة المهرجان تلقت عددا من طلبات تمديد أيام المهرجان التي تميز هذا العام بتنوع الفعاليات من الأهالي والزوار لاستمرار العروض والبرامج وتمكينهم من الاستمتاع بفعاليات مهرجان "عيدكم عيدنا".

وسجل مهرجان "عيدكم عيدنا" الذي تنظمه أمانة جدة احتفالا بعيد الفطر المبارك لهذا العام، حضورا وإقبالا لافتا من سكان وزوار المحافظة، إذ زاره واستمتع بفعالياته نحو مليون زائر وزائرة، توزعوا على المواقع التي احتضنت تلك الفعاليات التي تنوعت حتى تناسب ذائقة الحضور بمختلف شرائحهم وأعمارهم.

وأوضح المتحدث الرسمي للمهرجان، مدير المسئولية الاجتماعية بأمانة جدة، محمد اليامي، أن هذا العدد الكبير يعكس مدى إقبال سكان وزوار العروس على حضور الفعاليات والأجواء التي غلفتها، حيث أصبح المهرجان مقصدا للعامة، من خلال جملة من الأنشطة والبرامج التي أضفت البهجة والفرحة على عيد هذا العام.

ونوه اليامي، بدور 300 شاب وفتاة، شاركوا في الإشراف على تنظيم فعاليات مهرجان "رمضان تحلى جمعتنا"، وفعاليات مهرجان "عيدكم عيدنا"، واصفا إياهم بالجنود المجهولة الذين كانوا وراء هذا النجاح الكبير.

وأشار إلى أن أمانة محافظة جدة، من خلال مراكز الأحياء، حرصت على تحقيق التواصل مع جميع أهالي الأحياء، قبل المهرجان، وعينت فرقا مهمتها استطلاع أرائهم حول الفعاليات التي يتمنون مواكبتها للعيد السعيد، مما أسهم في نجاح المهرجان وتحقيقه لتطلعات الجميع.

مبينا أن ذات الفرق تواصلت مع زوار المهرجان لرصد انطباعاتهم، وتطلعاتهم في القادم من المناسبات، ليستمر التطوير ويكون النجاح حليف فعاليات المهرجانات القادمة، كاشفاً عن بدء العمل على الإعداد لمناسبات عام 1436هـ ــ 2015م، الدينية والوطنية.