شركة Dell توفر سيرفرات تحوز على ثقة العملاء في جميع أنحاء العالم

سيرفرات PowerEdge VRTX

وكالات / أعلنت شركة Dell عن ارتفاع معدل تبني العملاء في جميع أنحاء العالم لحلول PowerEdge VRTX، وهي حلول تقنية المعلومات المتكاملة والأولى من نوعها المصممة خصيصاً لبيئات المكاتب. ويعمل حل البنية التحتية المركزية والمتطورة هذا على تبسيط عمليات مكتب تقنية المعلومات، ذلك عن طريق إزالة جميع التعقيدات المرتبطة بالتجهيزات المختلفة والطرفية، وتوفير أدوات الإدارة المتعددة، كما أضافت شركة “Dell”  العديد من التحسينات على سيرفرات Power Edge VRTX بهدف تعزيز الفوائد وإتاحة عدة خيارات لمعالجة أحمال العمل.

هذا وقد استعان آلاف العملاء المنتشرين في أكثر من 50 دولة و6 قارات بحل PowerEdge VRTX الجدير بالثناء، حيث استخدم العملاء العاملون في قطاع الرعاية الصحية، والسيارات، وتجارة البيع بالتجزئة، والشؤون المالية، والصناعة التحويلية، والتعليم، والعديد من القطاعات الأخرى الهامة هذا الحل المتكامل بطرق جديدة، وذلك لمساعدتهم على تعزيز قدرة بيئة تقنية المعلومات المكتبية، وتسريع وقت الاستجابة لطلبات العملاء.

كما قام شركاء التوزيع حول العالم بتنظيم حوالي 7000 دورة تدريبية تقنية وفي مجال المبيعات مرتبطة بسيرفرات PowerEdge VRTX، منذ أن تم طرحه في الأسواق، حيث قاموا بصقل خبراتهم من أجل مساعدة العملاء على تحسين كفاءة تقنية المعلومات، وذلك عبر تبسيط البنية التحتية لتقنية المعلومات في مكاتبهم، وتوفير قدرة أكبر ومتنوعة على التوسع والتحديث لتلبية احتياجاتهم المستقبلية.

بالإضافة إلى ما سبق، يواصل حل PowerEdge VRTX من Dell حصد العديد من الجوائز العالمية، فقد وصف بأنه من “أفضل تصاميم السيرفرات ابتكاراً هذا العام” بتلقيه جائزة إنفو وورلد التقنية في الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2014، وضاعف إنجازاته بمنحه إحدى جوائز مجلة “سي آر إن” عن فئة المنتجات للعام 2013. ومن جملة الجوائز التي فاز بها تلقيه لجائزة IT Pro’s Innovative في المملكة المتحدة، وجائزة Interop’s Best of Show عن فئة الجائزة الخاصة في اليابان، فضلاً عن 20 جائزة أخرى وإصدار العديد من المقالات الصحفية الإيجابية للغاية من مختلف أنحاء العالم.