الحملة السعودية لإغاثة السوريين تواصل جهودها

الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء

الرياض / تواصل الحملة السعودية لإغاثة الأشقاء السوريين جهودها في الأردن, وذلك بتوزيع المواد الإغاثة على اللاجئين السوريين غرب محافظة أربد الأردنية, حيث بدأت الرحلة الـ16 للحملة هذا الأسبوع، بتوزيع المعونات على الأسر السورية, التي اشتملت على مواد غذائية وتموينية مختلفة وتمور وطحين وأرز ومكرونة وزعت على الأسر البالغ عددهم1040 أسرة, حيث يبلغ عدد المستفيدين في المحافظة 4703 لاجئ سوري، لتلبي احتياجاتهم بما لا يقل عن شهر وللتخفيف من معاناتهم في ظل الظروف الصعبة التي يواجهونها .

ووزعت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء السوريين في كل من مناطق، سهل حوران، الرمثا، أربد، جرش، عجلون، مأدبا، محافظة معان، العقبة، الطفيلة، مدينة المفرق، الخالدية، المبروكة، الضليل والأغوار الشمالية، بالإضافة لتغطية كامل مخيم الزعتري، لتشمل كافة الأشقاء السوريين في الأردن.

وأوضح المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية بدر بن عبد الرحمن السمحان, أن العمل يسير بتوفيق من الله بالشكل المرسوم له, حيث تم استهداف عدد 61.615 أسرة، بمعدل 363.690 فردا، خلال هذا البرنامج ولله الحمد.

مشيرا إلى أن المحطة الـ 17 ستكون في محافظة إربد لاستكمال التوزيع على مناطق أرياف إربد، حكما والباحة وكفر سوم وحرتا.

مشيدا بالدور الكبير الذي يبذله الشعب السعودي لأشقائه من الشعب السوري، في تلمس احتياجاتهم وبلسمه جراحهم, سائلا الله العلي القدير أن لا يحرم من تبرع وشارك الأجر والمثوبة.