كأس العالم قطر 2022: المنتخب السعودي يخسر من بولندا بثنائية

الدوحة/ خسر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم من نظيره البولندي 0-2 في اللقاء الذي جمع المنتخبين على ملعب المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لكأس العالم 2022 لكرة القدم.

وانتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب البولندي بهدف عند الدقيقة 39 عن طريق بيوتر زيلينسكي، فيما شهدت الدقيقة الأخيرة من الشوط إهدار سالم الدوسري لركلة جزاء للأخضر.

وفي الشوط الثاني حاول المنتخب السعودي تعديل النتيجة وسنحت له العديد من الفرص المحققة ولكن الحارس البولندي فويتش تشيزني نجح في الحفاظ على نظافة شباكه في ثاني مباراة له على التوالي، وعند الدقيقة 82 سجل المنتخب البولندي الهدف الثاني بعد خطأ من عبدالإله المالكي

الذي لم يسيطر على الكرة بشكل جيد ليتمكن ليفاندوفسكي من التحكم بها ويواجه حارس المرمى محمد العويس ويضعها قوية أرضية على يمينه، لتنتهي المباراة بفوز بولندا 2-0.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد المنتخب السعودي عند 3 نقاط مقابل 4 لبولندا في انتظار الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات التي سيلتقي فيها الأخضر مع المكسيك وبولندا مع الأرجنتين، علماً أن المكسيك والأرجنتين سيلتقيان اليوم عند العاشرة مساءً لحساب الجولة الثانية من نفس المجموعة.