الأخضر تحت 20 عاماً يخسر لقاء سلوفينيا ضمن بطولة كرواتيا الودية

الرياض / خسر المنتخب السعودي تحت 20 عامًا من منتخب سلوفينيا بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدورة الدولية الودية، التي يشارك فيها "الأخضر" على هامش معسكره الإعدادي المقام في كرواتيا، في إطار المرحلة الأولى من خطة الإعداد طويلة المدى لكأس آسيا تحت 20 عامًا 2023.

وافتتح منتخب سلوفينيا التسجيل في الدقيقة 20 من مجريات الشوط الأول، قبل أن يعدّل اللاعب عبدالله رديف النتيجة في الدقيقة 30، وفي الشوط الثاني تمكن منتخب سلوفينيا من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 64، قبل أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من مجريات المباراة.

ودخل المدير الفني صالح المحمدي اللقاء بقائمة مكونة من: أسامة المرمش في حراسة المرمى، وسليمان هزازي، ومحمد الدوسري، وعبدالعزيز الفرج، وسامي السويد، ومصعب الجوير، وعباس الحسن، وعبدالله معتوق، وماجد دوران، وصهيب الزيد، وعبدالله رديف.

ويعاود المنتخب اليوم الأحد تدريباته بحصة مسائية، على أن يلاقي يوم الثلاثاء منتخب البوسنة والهرسك في ختام منافسات الدورة الدولية.

الجدير بالذكر أن هذا المعسكر يعدّ الأول ضمن خطة إعداد طويلة المدى بدأت بتجمعات استكشافية، يعقبها عدة معسكرات إعدادية، وذلك تحضيرًا لكأس آسيا تحت 20 عامًا 2023.