الحذاء الكاوبوى يتصدر موضة شتاء 2020

لا تكتمل إطلالتك الا بالحذاء والتي يعد جزء مهم جداً لأنه يضفي مزيدا من الشياكة والأناقة، خاصة في الشتاء فمعظم اتجاهات النساء تتجه إلى الـ " البوت " بمختلف اشكالة وموديلاته و الـ " كاوبوى " تربع هذا الموسم علي عرش موضة شتاء 2020 .
ويرجع أصل هذا النوع من الأحذية للفرسان الأسبان قبل أن تغزوا هذه الموضة خزانة رعاة البقر الأمريكيين، وفى أربعينات القرن العشرين كانت أغلب نجمات هوليوود يرتدين هذا النوع، ومع الوقت تغيرت أشكالها وألوانها لتصبح مناسبة وأكثر عصرية عما سبق.
ونقلا عن مجلة "Elle" يمكن ارتداء "الكاوبوى" على مختلف الملابس فهذه الأحذية الفريدة من نوعها مثالية على الفساتين والتنانير الطويلة، كما أنها فى غاية الأناقة على البنطلون الجينز بمختلف ألوانه.

وأشارت المجلة إلى أن الخامات التى صنعت منها أحذية "رعاة البقر" هى السبب فى جعلها واحدة من الاختيارات المثالية، حيث يمكن للفتاة التى تفضل الجرأة ارتداء حذاء "الكاوبوى" المصنوع من جلد الثعبان باللون الأسود أو الأبيض أو حتى الأزرق، أما عمن تفضلن الكلاسيكيات فهى متوفرة فى المصنوعة من جلد الغزال بلونى الكاكى والبيج.


وإذا كنت تفضلين ارتداء البنطلون "السكينى"، فعليك الانتباه لاختيارك حيث يفضل ارتداء حذاء كاو بوى ذو رقبة عالية مع وضع البنطلون بداخله، وفى حالة ارتدائك لفستان سادة، يمكنك اختيار حذاء به بعض النقشات لجعل الإطلالة تبدو أكثر أناقة.