فرست جلف سوليوشنز شريك استراتيجي لشركة أوتوميشن أني وير الرائدة في حلول الأتوميشن

T_635159671293476239.jpg

القاهرة/ وقعت شركة فرست جلف سوليوشنز لتكنولوجيا المعلومات اتفاقية تعاون مع شركة “أوتوميشن أني وير”، الرائدة في برمجيات أتمتة العمليات الروبوتية “آر بي إيه كشريك استراتيجي في مصر.

حيث تعول الشركتين على هذه الاتفاقية للمساهمة في تسريع التحول الالكتروني ، والمساعدة بشكل فاعل في اتمام العمليات من خلال التكنولوجيا المتجددة التي توفرها اتوميشن ، والتي اصبحت تعتمد عليها كبرى المؤسسات والهيئات في العالم .

انتهجت شركة فرست جلف سوليوشنز منذ تأسيسها عام 2017م ان تكون سباقة في نقل اخر ما توصل له العالم في تكنولوجيا حلول الاعمال ، حيث تعمل الشركة كمزود لحلول إدارة المعلومات المؤسسية ،واتمتة العمليات التجارية وتحليلات الاعمال وحلول وادارة تبادل المعلومات، حيث تقوم فرست جلف من خلال هذه الاتفاقية بالعمل على نشر أتمتة العمليات الروبوتية، وهي الحلّ المخصص للقوى العاملة الرقمية، بتمكين الشركات في الشرق الأوسط من زيادة إنتاجية الموظفين بنسبةٍ تصل إلى 75 في المائة وتخفيض معدلات الخطأ إلى أدنى مستوياتها لتُقارب الصفر، مع قيامها في ذات الوقت بخفض التكاليف بنحو 50 في المائة بالإضافة الى سرعة الانجاز المذهل الذي تتسم به حلول شركة اتوميشن .

ومن جهته عبر المهندس محمـد حلمي المدير العام لشركة فرست جلف سوليوشنز عن سعادته بإتمام هذه الاتفاقية ، وذكر ان الاتفاقية خطوة جيدة في مسيرة الشركة في مصر ، حيث تملك الشركة خطط طموحة للتوسع في السوق المصري ومنه الى الدول المجاورة في الشرق الاوسط .وافريقيا

وذكر المهندس حلمي ان السوق المصري واعد ، ومجتمع الاعمال فيه كبير يحتاج الى مثل هذه التقنيات، وان الشركة تخطط لبعض البرامج التدريبية وبرامج المشاركة المجتمعية من اجل تدريب اكبر عدد ممكن من الشباب المصري على مثل هذه التقنيات ،من خلال برامج تدريبية في مصر وفي الخارج بالتعاون مع شركاء فرست جلف.

من جانبه، اعرب السيد ميلان شيث ، نائب الرئيس التنفيذي في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا في شركة أوتوميشن أني وير عن سعادته بهذا الاتفاق ، مبديا ثقة الشركة في الاقتصاد و السوق المصري، حيث اثنى على سير المفاوضات التي تمت حتى اتمام هذا العقد ،مثمنا سعى شركة فرست جلف وعملها الدؤوب خلال الاشهر الماضية من اجل نشر تقنية الاتوميشن بمصر.
وفال السيد شيث اننا نتطلع قُدماً للتعاون معا‘ لتزويد الشركات في مصر والشرق الأوسط بالمنصة الرقمية الرائدة للقوى العاملة المقدمة من قبل ’أوتوميشن أني وير . مبديا ثقته في شركة فرست جلف سوليوشنز في توسع شبكة عملاء الار بي ايه في مصر و لقد قامت شركة ’إيفرست جروب‘ للأبحاث مؤخراً بتصنيفنا ضمن الشركات الرائدة في تقييم ’آر بي إيه بيك ماتريكس‘ الخاص بها لعام 2018.