جاريدو يستنفر همم لاعبي #العين قبل مواجهة #الهلال في #دوري_الأبطال

جاريدو

أبو ظبي: طالب الإسباني خوان جاريدو، المدير الفني لنادي العين الإماراتي، لاعبيه، ببذل أقصى جهد خلال الفترة المقبلة؛ لتجاوز الظروف التي مر بها الفريق مؤخرًا، في ظل الارتباطات المهمة التي تنتظر الفريق في الفترة المقبلة.

وعقد جاريدو اجتماعًا مع لاعبي الفريق، تحدث خلاله عن التحديات المرتقبة للفريق خلال المرحلة المقبلة؛ بداية من المواجهة القارية أمام مضيفه الهلال بعد غدٍ الإثنين بالرياض، في الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

ويتصدر الهلال ترتيب المجموعة الثالثة برصيد تسع نقاط؛ محققًا العلامة الكاملة في ثلاث مباريات، ويحتل العين المركز الأخير بالمجموعة برصيد نقطتين فقط.

وتعهَّد جميع أفراد الفريق، خلال الاجتماع، على إظهار أفضل ما لديهم في الدفاع عن شعار النادي، انطلاقًا من الحرص على قيم العين التي تعزز طموح كل منتمٍ لهذا الكيان في الوصول إلى أفضل درجة من المستوى، حسبما أكّد الموقع الرسمي للنادي.

وشدد جاريدو على أهمية تجاوز الظروف، التي أحاطت بالفريق في المرحلة الماضية، مشيرًا إلى أنَّ كل من يرتدي قميص العين مطالب بمضاعفة الجهود، وتقديم كل ما يمكن أن يخدم النادي في المناسبات الرياضية المختلفة.

وأشار المدرب الإسباني، إلى أنَّ إدارة النادي وفّرت كل المعطيات الإيجابية للاعبين والجماهير على مساندة الفريق في جميع الظروف، وبخاصةً في المرحلة التي شهدت تراجع النتائج؛ بسبب سوء الحظ وعدم التوفيق، وهما من الأمور المتوقعة في عالم كرة القدم؛ قياسًا بما يحدث في أندية عدة على مستوى العالم.

وأضاف: «نحتاج لجميع اللاعبين خلال تحدياتنا المقبلة، وبخاصةً أنَّ المرحلة المقبلة ترتبط بمواجهات مهمة وقوية يسطرها التاريخ، بالإضافة للمنافسة على حجز إحدى البطاقات المؤهلة لدوري أبطال آسيا.. نحن مطالبون بإظهار روح الفريق الواحد والإصرار على الانتصار.. الأجواء العائلية الموجودة في نادي العين التي تميزه عن غيره من الأندية، يجب أن تمثل دافعًا قويًّا للاعبين في الفترة المقبلة».

وأعرب عن ارتياحه للروح، التي لمسها في لاعبي فريقه، مؤكدًا أنَّ الرغبة القوية والإصرار على تحسين نتائج الفريق وإظهار المستوى الفني المطلوب في المباريات المقررة على الفريق حتى نهاية الموسم الحالي، تعبر عن القيمة الجيدة للاعبين الذين يشعرون بحجم المسؤولية في هذه المرحلة المهمة.