أمانة #مكة تُكرم متقاعديها بحضور كبار المسؤولين

المتقاعدون

مكة المكرمة: احتفلت أمانة العاصمة المقدسة بالمتقاعدين والمتقاعدات، تكريمًا لهم على جهودهم التي بذلوها خلال فترة عملهم بالأمانة، وتقديرًا على عطائهم المتميز في خدمة الوطن. وجاءت الاحتفالية وسط حضور كبير في المركز الحضري التابع للأمانة بالعكيشية، بمشاركة وتشريف أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبد الله القويحص، والوكلاء، وذلك مساء أمس الثلاثاء.

وفي كلمة له بهذه المناسبة، أشاد القويحص بالجهود التي بذلها المتقاعدون طوال سنوات الخدمة، قائلًا: العمل ليس مجرد تشريف فحسب بل هو تكليف وأمانة ومسؤولية، وأنتم قد أثبتم أنكم بقدر المسؤولية والأمانة، وأنكم خير من تولى المناصب، وتستحقون هذا التكريم لتفانيكم وإخلاصكم في  العمل في أطهر بقاع الأرض مكة المكرمة .

وقدَم القويحص، الشكر للمتقاعدين والمتقاعدات، على عطائهم المميز في القطاع البلدي عامة والأمانة خاصة بطريقة مباشرة أو غير مباشرة، فيما رحّب بآرائهم ومقترحاتهم لتطوير أي جانب يفيد أمانة العاصمة المقدسة والاستفادة من خبراتهم العملية والعلمية .

من ناحيته، قدّم المتقاعد منصور بالبيد كلمة بالنيابة عن أقرانه، قائلًا: تشرفنا بانتسابنا لأمانة العاصمة المقدسة، ولخدمة وطننا الغالي، وذلك من خلال مختلف إدارات وبلديات الأمانة لفترات طويلة، وقدمنا كل ما لدينا من قدرات وكفاءات، كل في مجال اختصاصه وتغمرنا السعادة حيث نلتقي بزملاء لنا كنا نعمل معهم في فترات سابقة ونتعرف بأخوة وأخوات آخرين التحقوا مؤخرًا بخدمات الأمانة، وبذلك تستمر مسيرة التعريف والتعارف فيما بيننا وتعاقب الأجيال في خدمة هذا الوطن الغالي منذ بزوغ فجر النهضة المباركة .

يُذكر أن ادارة العلاقات العامة والإعلام قدمت حفلًا بهيجًا ازدان بعدد كبير من الحضور، كرّم في ختامه أمين العاصمة المقدسة المتقاعدين والمتقاعدات بالهدايا التذكارية لهم.