وزير الشؤون الإسلامية يطمئن على الحالة الصحية لرئيس مجلس علماء باكستان

الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ ورئيس مجلس علماء باكستان الشيخ محمد طاهر الأشرفي

الرياض: زار وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، اليوم (الخميس)، رئيس مجلس علماء باكستان الشيخ محمد طاهر الأشرفي، الذي يتلقى العلاج حاليًّا في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني بالرياض.

واطمأن آل الشيخ على الحالة الصحية للشيخ الأشرفي، وهنأه بسلامته، ونجاح العملية الجراحية، قائلًا: "إن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان؛ حريصان على المسلمين في جميع بقاع العالم، وهم محل عنايتهما واهتمامهما بصفة دائمة، وأنتم من الشخصيات الإسلامية التي لها مكانتها العلمية والدعوية".

من جانبه، عبر رئيس مجلس علماء باكستان عن شكره وتقديره وزير الشؤون الإسلامية على الزيارة، مجددًا الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع؛ للرعاية الكريمة التي حظي بها منذ وصوله إلى المملكة لتلقي العلاج حتى نجاح العملية الجراحية.

ودعا فضيلته، المولى -عز وجل- أن يجزي خادم الحرمين الشريفين،  وولي عهده الأمين، خير الجزاء، وأن يحفظ المملكة قيادةً وشعبًا إزاء ما قدمته وتقدمه من خدمات جليلة، وأعمال مباركة للإسلام والمسلمين في جميع أنحاء المعمورة.