#الشؤون_الإسلامية تطلق عمليات الموارد البشرية عبر السحابة الإلكترونية

وزارة الشؤون الإسلامية

الرياض/ نفذت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الإطلاق التجريبي لعمليات الموارد البشرية عن طريق السحابة الإلكترونية (كلاود) لفرع الوزارة بمنطقة (الباحة) وذلك بالتعاون مع مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية متمثلة في " وحدة خدمات الإنترنت " كأول جهة حكومية تطلق لمنسوبيها الخدمات الذاتية لعمليات الموارد البشرية عن طريق السحابة .

وبين مدير عام الموارد البشرية بالوزارة خالد بن إبراهيم المرشود، أن هذا الإطلاق الذي تم يوم الخميس الماضي سيليه ــ إن شاء الله ـ إطلاق باقات من الخدمات لعمليات الموارد البشرية في الوزارة وفروعها في محتلف مناطق المملكة .

وأضاف أن هذا الإطلاق يأتي بناءً على توجيهات معالي الوزير الشيخ صالح بن عبد العزيز بن محمد آل الشيخ. ، ومتابعة معالي نائب الوزير لشؤون المساجد والدعوة والإرشادالدكتور توفيق بن بد العزيز السديري, لمديري عموم فروع الوزارة بالتعاون مع الإدارة العامة للموارد البشرية لتطبيق برنامج السحابة الإلكترونية (كلاود) .

وأكد المرشود ،أن هذا الإجراء يتسق مع جهود الدولة نحو أتمتت جميع الإجراءات الحكومية لتحقيق أهداف ومبادرات برامج التحول الوطني (2020) ، ورؤية المملكة (2030) .