#وظائف_شاغرة للسعوديين من #الجنسين بـ #جامعة_الملك_عبدالعزيز

جامعة الملك عبدالعزيز بجدة

جدة: أعلنت كلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة، عن توافر وظيفة معيد لعدد من أقسامها، للسعوديين من الجنسين.

وأوضحت الكلية، أن الوظائف الشاغرة هي معيد بقسم تقنية المختبرات الطبية (طلاب)، ومعيد بقسم التغذية الإكلينيكية (طالبات)، ومعيد بقسم تقنية الأشعة التشخيصية (طلاب)، ومعيد بقسم العلاج الطبيعي (طالبات)، للعام الدراسي 1439/1438هـ، حسب عدد من الشروط.

واشترطت الكلية في الراغبين للتقدم إلى الوظيفة، أن يكونوا سعوديي الجنسية، وحاصلين على درجة البكالوريوس في التخصصات المذكورة من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها.

وطلبت ألا يقل تقديم المتقدم في البكالوريوس عن جيد جدًا، وأن يكونوا حسني السيرة والسلوك، ولا يتجاوز عمر المتقدم على 30 عاما، وأن يكون حاصلا على درجة التوفل أو STEP أو IELTS في الإنجليزية، ويكون لديه شهادة امتياز موثقة أو خبرة تطبيقية سنة واحدة على الأقل.

وبينت الكلية، أن جميع الطلبات تقدم مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج وشهادة الامتياز وكشف درجات معتمد وشهادات اللغة والدورات والدبلومات التي اجتازها إن وجدت إلى مدير مكتب وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي بمبنى شرط الطلاب غرفة رقم (873)، وعلى العنوان البريدي ص.ب 80324 وعلى البريد الإلكتروني mwakid@kau.edu.sa، وذلك خلال الفترة من 7 ذي القعدة 1438هـ وحتى 30 من الشهر ذاته خلال الدوام الرسمي.