129 ألف ريال حصيلة "بطاقة الخير" بجمعية تاروت حتى نهاية يونيو الماضي

تاروت / بلغت حصيلة "بطاقة الخير" التي نفذتها جمعية تاروت الخيرية للخدمات الاجتماعية، من بداية هذا العام حتى نهاية يونيو الماضي 129،300 ريال ، ساهمت في سد حاجة 52 حالة من الأسر المحتاجة المستفيدة من خدمات الجمعية.

وأوضح رئيس لجنة المشاريع والمباني الاستثمارية التابعة للجمعية أسامة آل سيف، أن برنامج بطاقات الخير فتح فرصة جديدة للمتبرعين ليساهموا في سد الاحتياجات التي أقرت من قبل إدارة الجمعية من باب التكافل الاجتماعي، مشيراً إلى أن معظم الحالات المستفيدة من بطاقة الخير هي أساساً من الأسر المستفيدة من خدمات الجمعية ودرست من قبل لجنة التكافل الاجتماعي التابعة للجمعية.

وأضاف آل سيف، أن عمليات التبرع خلال الأشهر الستة الماضية بلغت 171 عملية، منوهاً بأن بعض المحسنين يبادرون بدفع مبالغ مسبقة في حساب بطاقة الخير لسد احتياج بعض الأسر المحتاجة فور الإعلان عنها، مما خلق حالة من التنافس بين أهل الخير من أبناء المجتمع.

يذكر أن فكرة "بطاقة الخير" أطلقت بداية عام 2020م لتساهم في سد بعض احتياجات الأسر التي يتبناها أهل الخير من أبناء المجتمع، وهي متاحة للمستفيدين من خدمات الجمعية ولغيرهم ممن يتقدم بطلب المساعدة، عبر التواصل مع مكتب الجمعية.